"الموارد البشرية والتوطين" توقع اتفاقية تعاون مع "بيت دوت كوم"

التاريخ : 2023-08-24 (02:27 PM)   ،   المشاهدات : 227   ،   التعليقات : 0

الإمارات
"الموارد البشرية والتوطين" توقع اتفاقية تعاون مع "بيت دوت كوم"

وقعت وزارة الموارد البشرية والتوطين اتفاقية مع شركة "بيت دوت كوم - Bayt.com"، المالكة لإحدى المنصات الرائدة في المنطقة بمجال التوظيف وإدارة الموارد البشرية، وذلك بهدف دعم استبقاء الكفاءات المهنية العالمية في سوق العمل الإماراتي والمحافظة على الكوادر المؤهلة.
وقع الاتفاقية سعادة خليل الخوري، وكيل الوزارة لشؤون الموارد البشرية والتوطين لشؤون الموارد البشرية، وربيع عطايا، المدير التنفيذي لـ "بيت دوت كوم"، وذلك ، ضمن رؤية مشتركة بين الجهتين تتمحور حول أهمية التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص للاستفادة من الموارد والخبرات المشتركة وتعزيز التنمية الاقتصادية من خلال تطوير حلول جديدة ومبتكرة لتعزيز موارد سوق العمل.
وقال سعادة خليل الخوري " تنسجم الاتفاقية مع توجهات الوزارة في الشراكة مع القطاع الخاص، لتحسين كفاءة وفاعلية خدماتها المقدمة لأصحاب العمل في السوق المحلي وتمكينهم من تحقيق أعلى مستويات الكفاءة في إدارة أعمالهم ومشاريعهم".
من جانبه، أكد ربيع عطايا "أهمية العمل المشترك لتعزيز الريادة الاقتصادية للدولة في جميع المجالات، وبما ينعكس بدوره على تحقيق أفضل معدلات النمو للشركات والأعمال"، مشيراً إلى أن منصة "بيت دوت كوم" "ستقدم خبراتها، وإمكاناتها وأدواتها لدعم الشركات والموظفين؛ باعتبارها أحد المصادر الموثوقة للتوظيف والتواصل المهني".

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

الاتحادية للموارد البشرية» تعمم سياسة «العودة إلى المدارس» على الجهات الاتحادية