الكشف عن مستقبل "ذا كراون" بعد الحلقة الأخيرة على نتفليكس

التاريخ : 2023-06-08 (06:06 PM)   ،   المشاهدات : 444   ،   التعليقات : 0

الكشف عن مستقبل "ذا كراون" بعد الحلقة الأخيرة على نتفليكس

يتطلع المسؤولون في نتفليكس إلى عودة "ذا كراون"، الذي يتناول حياة الملكة البريطانية الراحلة إليزابيث الثانية والعائلة المالكة، كسلسلة من الأفلام.

وتريد نتفليكس مواصلة الدراما المثيرة للجدل بعد المسلسل الأخير هذا الخريف. ولكن بعد 60 حلقة من استكشاف حياة آل وندسور، يأمل المنتجون أن يأخذوا السلسلة في اتجاه جديد.

وقال أحد المطلعين "على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه تغيير جذري، إلا أنه أثبت نجاحاً كبيراً لمسلسل داونتون آبي، الذي استمر لمدة 52 حلقة قبل أن يستمر في فيلمين ناجحين".

وأضاف المصدر "إنشاء فيلم، أو ربما سلسلة من العروض الخاصة، يعني أن المؤلفين المبدعين سيكون لديهم قدر أكبر من المرونة للقفز من حيث الوقت والموضوعات، ويمكنهم تقديم عرض مسبق، ربما بالتركيز على أزمة التنازل عن العرش في الثلاثينيات".

وهناك خيار لإعادة تمثيل حياة أفراد العائلة المالكة في القرن الحادي والعشرين، وربما التركيز على لقاء هاري بميغان وتداعياته مع ويليام، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وظهر "ذا كراون" لأول مرة في عام 2016، لكن بعض الوقائع أثارت ردود فعل عنيفة من أنصار العائلة المالكة. وتبدأ السلسلة السادسة والأخيرة من نوفمبر (تشرين الثاني) بوفاة ديانا التي تمثل دورها إليزابيث ديبيكي عام 1997. وتستمر حتى عام 2005 عندما تزوج تشارلز الذي يلعب دوره دومينيك ويست من كاميلا، والتي تمثل دورها أوليفيا ويليامز.

وغيّر الكاتب بيتر مورغان رأيه سابقاً بشأن موعد إنهاء المسلسل، أولاً بإضافة مسلسل آخر، ثم بتغيير تاريخ الانتهاء في الحلقة الختامية. ورفضت نتفليكس التعليق على هذه الأخبار.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

الطقس المتوقع غداً في الإمارات