"احتفال لعبة كابتن تسوباسا بالذكرى السنوية السادسة وحملة تضم تسوباسا أوزورا مع مجموعة من اللاعبين الجدد

التاريخ : 2023-06-05 (11:58 AM)   ،   المشاهدات : 882   ،   التعليقات : 0

"احتفال لعبة كابتن تسوباسا بالذكرى السنوية السادسة وحملة تضم تسوباسا أوزورا مع مجموعة من اللاعبين الجدد

 أعلنت كيه لاب (KLab Inc)، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، عن الاحتفال بالذكرى السنوية السادسة للعبتها الشهيرة كابتن تسوباسا: فريق الأحلام التي انطلقت يوم 13 يونيو لتحاكي منافسات لعبة كرة القدم. وتطلق كيه لاب حملةً للاحتفال بالذكرى السنوية السادسة يوم الجمعة 2 يونيو لتقديم الشكر والامتنان لجميع اللاعبين على دعم اللعبة. للمزيد من المعلومات، يرجى الإطلاع على الخبر الصحفي الأصلي.

لمحة عن "حملة الذكرى السنوية السادسة"

ابتداءً من يوم الجمعة 2 يونيو، تقام أحداث عديدة أولها "الساموراي الزرق: انتقال كرة القدم اليابانية" والذي يظهر فيه لاعبون جدد في إصدارات مختلفة من الزي الرسمي لمنتخب اليابان لكرة القدم على مر السنين. بالإضافة إلى "الذكرى السنوية السادسة: هدايا تعبيرا عن امتناننا!" التي تمنح المستخدمين فرصة الحصول على ما يصل إلى 30 بطاقة من بطاقات الشكر الكبير والتي تسمح الواحدة منها بانتقال 10 لاعبين وذلك كمكافأة تسجيل دخول خاصة بمناسبة الذكرى السنوية السادسة. يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول عدة مرات خلال فترة الاحتفال والاستمتاع بفعاليات الحملة المختلفة.

الساموراي الزرق: انتقال كرة القدم اليابانية

فترة الافتتاح: من الجمعة 2 يونيو الساعة 16:00 حتى الجمعة 16 يونيو الساعة 13:59 بتوقيت اليابان

يظهر في هذا الانتقال كل من "تسوباسا أوزورا" و"كوجيرو هيوغا" و"هيكارو ماتسوياما" و"شون نيتا" كلاعبين جدد في 6 إصدارات مختلفة من الزي الرسمي لمنتخب اليابان لكرة القدم خلال الأعوام 1997، 2006، 2017، 2018، 2020، 2022.

قابل لاستبدال (ن.س)

  • كل لاعب من الأربع لاعبين يظهر في كلٍ من الست إصدارات المختلفة من الزي الرسمي للمنتخب.
الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

تفاصيل اعتراض طائراتي F16 لطائرة