إل جي تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات OLED EVO في دولة الإمارات

التاريخ : 2023-05-30 (12:17 PM)   ،   المشاهدات : 401   ،   التعليقات : 0

الإمارات
إل جي تكشف عن الجيل التالي من تلفزيونات OLED EVO في دولة الإمارات

 أعلنت إل جي إلكترونيكس عن إطلاق مجموعة تلفزيوناتها الذكية المرتقبة LG OLED evo G3 وCS3 وC3 في دولة الإمارات. وتقدم المنتجات الجديدة ضمن مجموعة OLED evo من "إل جي" تجربة مشاهدة لا مثيل لها مع جودة صورة مذهلة، وتأتي بأفضل مزايا تقنية OLED من "إل جي". احتفلت LG OLED مؤخراً بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها، حيث تطورت لتصبح العلامة الأساسية في سوق التلفزيونات المتميزة وأحدثت ثورة تقنية في تجربة الاستمتاع بالترفيه المنزلي.

تأتي تلفزيونات LG OLED evo G3 وCS3 وC3 الذكية بأحجام 65 بوصة و83 بوصة وتتميز بتقنية OLED من الجيل التالي التي توفر جودة صورة غير مسبوقة مع سطوع محسّن وتفاصيل أكثر دقّة واستنساخ مكثّف للألوان. وتعمل التلفزيونات الجديدة المدعّمة بمعالج α9 AI المتطور 4K من الجيل السادس من "إل جي"، على توفير تحسينات استثنائية للصورة والصوت، مما يضمن عرض كل مشهد بوضوح وعمق وواقعية ملحوظة. وبفضل خوارزمية تعزيز الضوء Light Boosting والتحكم بالضوء Light Control Architecture والمزايا التقنية الأخرى التي يوفرها معالج α9 AI، توفر وحدات البكسل ذاتية الإضاءة في تلفزيونات LG OLED سطوعاً أكبر بنسبة 70% دون توهج الضوء الأسود.

ستنتقل تلفزيونات LG OLED evo الجديدة بِكُم إلى بُعد جديد من الترفيه، سواء كنتم تشاهدون أحدث الأفلام أو تستمتعون بالألعاب الإلكترونية المشوقة، أو إن كنتم تتابعون مسلسلاتكم المفضلة أو المباريات الرياضية. وصممت التلفزيونات الجديدة لتقدم تجربة لعب مذهلة مع صورة واضحة وسلسة بفضل وقت الاستجابة فائق السرعة الذي يبلغ 0.1 مللي ثانية وتوافُقها مع تقنيات NVIDIA G-Sync وAMD FreeSync Premium ودعمها لخاصية الإطارات السريعة VRR، بالإضافة إلى محسّن تجربة اللعب Game Optimizer. وتوفر تلفزيونات LG OLED evo لعشاق الرياضة ميزة تنبيهات المباريات الرياضية المخصصة Sports Alert والتي ترسل إشعارات حول فريق المستخدم المفضل مع إمكانية الوصول المباشر لجدول المباريات عبر الشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى وضع العرض المتعدد Multi View الذي يسمح للمستخدم بمشاهدة مباراتَين في وقت واحد.

توفر تلفزيونات LG OLED evo G3 وCS3 وC3 كمثيلتها من التلفزيونات الذكية الاتصال السلس ومجموعة واسعة من المزايا المتطورة. ويستطيع المستخدمون بفضل منصة webOS 23 من "إل جي" الوصول إلى مكتبة واسعة من خدمات البث الشائعة التي تشمل Netflix وAmazon Prime Video وDisney+.

إضافةً إلى ذلك، تتوافق التلفزيونات الجديدة مع تقنيتيّ Dolby Vision وDolby Atmos لتوفر تجربة صوتية ومرئية رائعة في غرفة معيشتكم.

أمّا بالنسبة للتصميم، فصُممت تلفزيونات LG OLED evo G3 مع دعامة لتثبيتها على الحائط بكل سهولة دون ترك أي فجوة بين التلفزيون والجدار، وذلك لإضفاء مظهر انسيابي وضمان الحفاظ على جودة الصوت بأفضل مستوياتها.

تتوفر تلفزيونات LG OLED evo G3 وCS3 وC3 الذكية الآن للشراء من متاجر التجزئة المعتمدة من "إل جي" والمتاجر الإلكترونية.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

حمدان بن زايد يصدر قراراً بشأن سياسة المحميات الطبيعية في أبوظبي