شرطة عجمان وجامعة المدينة عجمان تكرمان الفائزين في مسابقة أفضل فيلم توعوي قصير للمواطنة الإيجابية

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2023-05-14 (12:56 PM)   ،   المشاهدات : 543   ،   التعليقات : 0

عجمان
شرطة عجمان وجامعة المدينة عجمان تكرمان الفائزين في مسابقة أفضل فيلم توعوي قصير   للمواطنة الإيجابية

شهد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان حفل تكريم الفائزين في مسابقة أفضل فيلم توعوي قصير للمواطنة الإيجابية، والتي تم تنظيمها بالتنسيق والتعاون مع جامعة المدينة عجمان، أقيم الحفل بالحرم الجامعي بحضور العقيد علي جبر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والمقدم محمد بن يافور الغفلي نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، والسيد عمران خان رئيس جامعة المدينة عجمان، والإعلامي محمد الكعبي مقدم الأخبار في قنوات دبي، وعدد من الضباط بشرطة عجمان، ولفيف من الإداريين والموظفين والطلاب في الجامعة.

افتتح الحفل بالسلام الوطني الإماراتي، تلاه عرض لمشاهد من الأفلام المشاركة في المسابقة تبرز إبداع الطلبة المشاركين، وتنوع الأفكار والمقترحات في نشر التوعية بين أفراد المجتمع في المجالات المرورية والأمنية والمجتمعية، أبدى الحضور خلال إعجابهم بالرسالة الهادفة التي حملتها الأفلام المشاركة.

وتخلل الحفل كلمة لشرطة عجمان أكدت فيها على عمق الشراكة والتعاون مع جامعة المدينة في نشر ثقافة الوعي بين أفراد المجتمع، كما أشادت بالدور المثمر الذي أداه القائمون على المسابقة، والتي آتت أكلها بإنجاز الطلبة المشاركين فيها للأفلام القصيرة بأفكار إبداعية، وأخرجوها لتحمل رسالة هادفة توعوية تنشر الوعي بين أفراد المجتمع.

من جانبه شكر السيد عمران خان الحكام الذين قيموا وحللوا كل مرشح وأصدروا قراراتهم القيمة بناءً على الأعمال المشاركة من قبل الطلاب، كما تقدم بجزيل الشكر لشرطة عجمان على تعاونهم وهنأ الفائزين بهذه الجائزة، مؤكداً حرص الجامعة على تشجيع الطلاب لإبراز مواهبهم وتطوير خبراتهم وذلك لتهيئتهم لسوق العمل.

هذا وتم خلال الحفل الإعلان عن الأفلام القصيرة الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، وهي فيلم "الصدمة" وفيلم "لا تدعوا أولادكم عرضة للسرقة" و فيلم " لا تكن عرضةً للسرقة" كما تم تكريم الطلبة القائمين على انتاج هذه الأفلام وتسليمهم الجوائز المقدمة من شرطة عجمان.

وفي الختام تبادل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي الدروع التذكارية مع السيد عمران خان وأكدوا على أهمية استمرار التعاون في سبيل نشر الوعي بين أفراد المجتمع، كما تم تكريم المنظمين والقائمين على المسابقة من جانبي الشرطة والجامعة، والكادر الأكاديمي المنظم للحفل. 



إضافة تعليق

الخبر التالي

كهرباء الشارقة تنفذ 6 مشاريع لإلغاء الخطوط الهوائية وتركيب 279 عمود إنارة جديد بالمنطقة الوسطى