سيارة جنسس G80 2024 المُحدثة تظهر في فيديو جديد

التاريخ : 2023-05-03 (06:12 PM)   ،   المشاهدات : 450   ،   التعليقات : 0

سيارة جنسس G80 2024 المُحدثة تظهر في فيديو جديد

تعمل جنسس بصمت على تطوير تحديث جديد لسيارتها الفاخرة G80 ، وبينما لم يلتقط مصورو التجسس صورًا للسيارة متخفية أسفل التمويهات أثناء اختبارها، تم التقاط مقطع فيديو لـ سيارة جنسس G80 2024 المُجددة المُغطاة بالكامل تقريبًا وهي تقف في موقف للسيارات في كوريا الجنوبية مؤخرًا.

تم اقتناص هذا النموذج المحدد G80 من قبل قناة لأحد المهتمين بالسيارات على موقع يوتيوب، وعلى الرغم من إخفاء الكثير من التصميم، إلا أن عددًا قليلاً من التغييرات في التصميم يمكن رؤيتها.

حيث تحصل المقدمة على مجموعة من مصابيح LED الرباعية المعاد تصميمها قليلاً لتُصبح أقل سُمكًا من تلك الموجودة في سيارة G80 الحالية، وتقترب في الشبه من المصابيح الموجودة في الطراز الكهربائي الاختباري GV80 كوبيه.

بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الجديدة، يبدو أيضًا أن جنسس قد قامت بتحديث الجزء السفلي من الواجهة الأمامية وأجرت بعض التعديلات على الشبك في سيارة جنسس G80 2024.

كما يبدو أن الشركة قامت بتعديل الشرائط الأفقية على لوحات الربع الأمامية. ويُتوقع أن يتم تحديث الجزء الخلفي أيضًا بمصابيح خلفية LED رباعية مختلفة وصادم جديد.

بالنظر إلى أن جنسس G80 الحالية تم إطلاقها قبل 3 سنوات فقط، يمكن للعلامة التجارية أن تحتفظ بالتصميم الداخلي كما هو.

ومع ذلك، يرى بعض المُحللين أن جنسس قد تختار التخلي عن لوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات الترفيهية المستقلة لصالح وحدة واحدة تضم الشاشتين معًا، مثلما هو الحال في أغلب السيارات الحديثة في الصناعة.

هل ستجري جينيسيس أي تغييرات على المحركات المتاحة مع G80؟ من الصعب الجزم بهذا الأمر، ولكن من الممكن أن يتم إجراء تعديلات طفيفة على المحركات الحالية ذات سعة 2.5 لتر و 3.5 لتر لزيادة القوة وربما تحسين كفاءة الوقود.

من المتوقع أن تطلق الشركة الكورية سيارة جنسس G80 2024 المجددة في وقت لاحق وستكون موديل العام المقبل ، مما يعني أننا يجب أن نراه في الواقع قبل نهاية العام، ربما في سبتمبر أو أكتوبر إن شاء الله.

تجدر الإشارة إلى أن بعض التقارير السابقة زعمت بأن الشركة الكورية لديها خطط للمنافسة مع مرسيدس، وتحديدًا طراز جي كلاس الباهظ. لكننا نعتقد أن الأقرب للحدوث هو إطلاق طراز يُشبه جي كلاس في الرفاهية والقدرات ولكن بسعر أقل، تمامًا مثلما تفعل جنسس حاليًا مع طرازات السيدان مثل جي 70، وجي 80، وجي 90 الحالية.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

31 الجاري موعد إعلان القائمة النهائية للطلبة المواطنين المقبولين في