الأخبار » أخبار رياضية » هندرسون: انضمام بيلينجهام لليفربول سيكون مذهلًا

هندرسون: انضمام بيلينجهام لليفربول سيكون مذهلًا

  ،   التاريخ : 2023-03-28 (06:37 PM)   ،   المشاهدات : 255   ،   التعليقات : 0 | بواسطة: عبدالخالق كامل

هندرسون: انضمام بيلينجهام لليفربول سيكون مذهلًا

أعرب جوردان هندرسون، قائد ليفربول، عن رغبته في انضمام جود بيلينجهام، متوسط ميدان بوروسيا دورتموند، لصفوف الريدز متغنيا بالقدرات التي يتمتع بها مواطنه.

وقال هندرسون، بحسب ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية: "أيا كان النادي الذي سيضمه فسيكون محظوظا بالظفر بخدماته، وإذا انتهى الأمر به بالانتقال لليفربول، سيكون الأمر مذهلا".

وأضاف: "كل ناد يمكن التفكير به سيكون بحاجة إليه، لكن عليه (بيلينجهام) التحرك في الاتجاه الصحيح، فأنا أريده أن يقدم أفضل نسخة من نفسه، وبالتالي عليه التفكير والتأكد من اتخاذه القرار الصحيح في مسيرته".

وتابع: "هو يبلي بلاء حسنا في دورتموند، وهو ناد جيد للغاية يشارك في دوري الأبطال كل موسم، وهذا أمر ساعده كثيرا. أنا على يقين أنه سيجلس مع أسرته ويقرر أي طريق يريد السير به، فقدراته عاليه للغاية".

وواصل: "جود لاعب خاص للغاية، ولا أصدق النضج الذي يتمتع به في عمره، يمكنه أن يصبح جيدا للغاية لامتلاكه العقلية الصحيحة، وهذا أهم شيء، كما أن الطريقة التي يقدم بها نفسه في التدريبات والمباريات لم أرها من قبل، الطريقة التي يتعامل به أيضا خارج الملعب، هو يكرس نفسه لكرة القدم".

وأتم: "نحن متشابهان في تكريس حياتنا كي نتطور كل يوم،ولكنه لاعب أفضل مني عندما كنت في نفس عمره بكل تأكيد، أنا على ثقة بأنه سيصبح لاعبا مميزا لسنوات عديدة قادمة، لكن عليه الحذر وعدم وضع ضغوطات عديدة على نفسه، ولعب كرة القدم وحسب".

إضافة تعليق

الخبر التالي

توخيل يبدأ مهمته مع بايرن ميونخ