مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن يختتم برامجه في شهر القراءة بدورة تأهيل المستوى للطالبات في القراءة والكتابة

التاريخ : 2023-03-27 (12:30 PM)   ،   المشاهدات : 452   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن يختتم برامجه في شهر القراءة بدورة تأهيل المستوى للطالبات في القراءة والكتابة

نفذ مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن ضمن أهدافه التشغيلية بالتعاون مع مدرسة العقد الفريد وهي من الحلقة الأولى والثانية دورة تأهيلية للطالبات ذات المستوى البسيط في القراءة والكتابة.

وتعد الدورة أخر فعاليات المجلس لشهر القراءة واستمرت الدورة لمدة ثلاثين وفي نهايتها جرى تكريم الطالبات المشاركات في الدورة بحضور مديرة المدرسة عذراء سالم تميم الريامي .

من جانب آخر وبمناسبة شهر القراءة أقام المجلس مسابقة قرائية إلكترونية بعنوان حديقة القراءة لأفراد المجتمع.

وفي هذا الصدد قال محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن: إن مسابقة حديقة القراءة مسابقة قرائية تهدف إلى تعزيز قيم المواطنة الصالحة لأفراد المجتمع الإماراتي من خلال تحفيزهم على التنافس الايجابي وتنمية القدرات اللغوية والادراكية والمعرفية وربطهم بلغتهم العربية بطريقة مشوقة جاذبة لتعزيز ثقافة القراءة وجعلها أسلوب حياة وعادة أصيلة ضمن مناحي الحياة المختلفة.

وأوضح أن المسابقة تربط أفرادها بالبيئة من خلال شجرة الحروف التي تقودهم الى أسئلة منوعة مختارة تعتمد في كثير من الأحيان على فقرات قرائية مرافقة للسؤال.

 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي