يونايتد إيرلاينز تطلق أولى رحلاتها المباشرة بين دبي ونيويورك

التاريخ : 2023-03-27 (11:10 AM)   ،   المشاهدات : 586   ،   التعليقات : 0

دبي
يونايتد إيرلاينز تطلق أولى رحلاتها المباشرة بين دبي ونيويورك

أعلنت شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية عن إطلاق أولى رحلاتها اليومية المباشرة بين مطار نيوارك في مدينة نيويورك الأمريكية ومطار دبي الدولي (DXB)، لتستأنف بذلك خدماتها مع دبي بعد توقفها في عام 2016. وتعد "يونايتد إيرلاينز" شركة الطيران الأمريكية الأولى التي تشغّل رحلات مباشرة بين دبي والولايات المتحدة دون توقف، فضلاً عن تشغيلها العديد من الرحلات إلى وجهات أخرى في منطقة الشرق الأوسط.
ويأتي إطلاق الخدمة الجديدة في إطار اتفاقية الشراكة التاريخية التي تجمع "يونايتد إيرلاينز" و"طيران الإمارات"، والتي تم الإعلان عنها في عام 2022، بهدف توسيع شبكتيهما وتمكين عملائهما من الوصول بسهولة إلى مئات الوجهات الجديدة داخل الولايات المتحدة وحول العالم. إذ يتمكن المسافرون القادمون من الولايات المتحدة إلى دبي من الاستفادة من خدمات السفر التي تقدمها "طيران الإمارات" و"فلاي دبي" إلى أكثر من 100 مدينة مختلفة، الأمر الذي يتيح الوصول إلى العديد من الوجهات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، في حين يتمكن المسافرون المتجهون من دبي إلى نيويورك من الاستفادة من رحلات الربط التي تُشغلها "يونايتد" للربط بين أكثر من 80 وجهة عبر الأمريكيتين.
وبموجب الاتفاقية المبرمة بين "طيران الإمارات" و"يونايتد"، سيتمكن أعضاء برنامج الولاء في كلا الشركتين من الاستفادة من العديد من العروض والمزايا الإضافية للحصول على المكافآت. إذ سيتمكن أعضاء برنامج "يونايتد مايليج بلاس" الذين يسافرون على رحلة يونايتد من نيويورك نيوارك إلى دبي، من كسب وإنفاق الأميال عند حجز تذاكرهم لعدد من الوجهات المختارة لطيران الإمارات في أفريقيا، والشرق الأوسط، وجنوب أفريقيا. كما يحصل أعضاء "سكاي واردز طيران الإمارات" على الأميال عند السفر على الرحلات التي تشغلها يونايتد. ويستمتع العملاء المؤهلون، الذين يسافرون على رحلات الرمز المشترك، بإمكانية الدخول إلى صالات طيران الإمارات وصالات يونايتد الخاصة من خلال خدمة الرحلات المباشرة الجديدة إلى دبي.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مركز تريندز يشارك في المؤتمر العالمي للاستراتيجيات 2023 في إسطنبول