أول فيلم لـ "ذا ويكند" مع نجمة وينزداي جينا أورتيغا

التاريخ : 2023-03-01 (09:21 PM)   ،   المشاهدات : 548   ،   التعليقات : 0

أول فيلم لـ "ذا ويكند" مع نجمة وينزداي جينا أورتيغا

يخوض المغني والكاتب الكندي "ذا ويكند" أولى تجاربه السينمائية بفيلم يُشارك في كتابة ويقوم فيه بدور البطولة مع نجمة وينزداي جينا أورتيغا، والممثل الأيرلندي باري كيوغان، نجم الفيلم الكوميدي الدرامي "حوريات أنشرين-The Banshees of Inisherin"، المرشح لجائزة الأوسكار لعام 2023 لأفضل فيلم.

ويشارك "ذا ويكند" واسمه الحقيقي "أبل تسيفاي- Abel Tesfaye" في فيلم مبني على فكرة أصلية منه، والفيلم من إخراج تري إدوارد شولتس، صانع الأفلام الشهير الذي يقف وراء إنتاج "Waves" و It Comes At Night ".

وغردت مجلة "رولينغ ستون" الأمريكية عبر تويتر خبرًا حول تجربة "ذا ويكند" الأولى في التمثيل، معلقة: "يشارك ذا ويكند في إنتاج الفيلم الذي لا يحمل عنوان حاليًا، وسيشارك إلى جانبه كل من جينا أورتيغا وباري كيوغان".

الفيلم من إنتاج رضا فهيم، وهو كاتب مشارك في العمل، بالإضافة إلى كيفن تورين وهاريسون كريس. ويتولى "Chayse Irvin" التصوير السينمائي، بينما سيقوم الملحن والمنتج "OPN" بتسجيل الفيلم إلى جانب "The Weeknd".

وقام OPN سابقًا بالمشاركة في "Good Time" و "Uncut Gems"، حيث لعب ذا ويكند دورًا رائعًا. كما سيلعب The Weeknd دور البطولة في مسلسل "HBO" المرتقب "The Idol"، والذي تم إنشاؤه بالاشتراك مع Sam Levinson و Fahim من Euphoria.

يأتي هذا بعد أن صنع "ذا ويكند" التاريخ كأول فنان يتجاوز 100 مليون مستمع شهريًا على سبوتيفاي، بعد أيام من إطلاق ريمكس لأغنيته Die for You مع أريانا غراندي، والتي أنتجت لأول مرة في 2016، وحققت نجاحًا طفيفًا حينها.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

منافس تويتر المرتقب (بلوسكاي) يصل إلى متجر التطبيقات