تحديثٌ رئيسٌ: بي 2 بروكر تُضيف حلّ منصة العلامة البيضاء ماتش ترايدر

التاريخ : 2023-02-02 (04:52 PM)   ،   المشاهدات : 362   ،   التعليقات : 0

تحديثٌ رئيسٌ: بي 2 بروكر تُضيف حلّ منصة العلامة البيضاء ماتش ترايدر

 بعد قيامها بدمج منصة "سي ترايدر" في العام 2022، واصلت "بي 2 بروكر" توسّعها من خلال تنفيذ عملية دمج "ماتش ترايدر" الأخيرة. وبإضافة "ماتش ترايدر"، أعلنت "بي 2 بروكر"، المزوّدة العالمية الرائدة لحلول السيولة والتكنولوجيا في أسواق تداول العملات الأجنبية "فوركس" والعملات المشفّرة، عن تمديد خدمة السيولة بموجب برنامج العلامة البيضاء الخاص بها. وبفضل عملية الدمج الجديدة هذه، سيتمكن العملاء من الوصول إلى حل العلامة البيضاء الكامل والإعلانات التجارية عالية التنافسية، والدمج مع منصة "بي 2 كور" الجاهزة. وتجسّد هذه الخطوة مثالاً رئيساً على تفاني "بي 2 بروكر" والتزامها بتزويد عملائها بخدمة كاملة ومرنة.

حلّ منصة العلامة البيضاء "ماتش-ترايدر"

لمنح الوسطاء وعملائهم فرصة التمتع بتجربة "ماتش- ترايدر" الكاملة، طوّرت "بي 2 بروكر" حل العلامة البيضاء. تساهم الخدمة الجديدة بتبسيط جميع التقنيات الضرورية وضمّها ضمن حزمة واحدة لتقليل تكاليف الوسطاء بشكل كبير. ويشمل المنتج:

• "بي 2 بين باي" (وهي منصة لمعالجة المدفوعات بالعملات المشفّرة)
• "بي 2 كور" (وهو نظام إدارة علاقات العملاء)
• إمكانية الوصول إلى تجمّعات السيولة المتميّزة "برايم أوف برايم" من "بي 2 بروكر"

وبفضل جميع هذه القدرات، من المؤكد أن يحقق حل العلامة البيضاء "ماتش ترايدر" نجاحاً كبيراً في قطاع الوساطة.

هذا ويتولى حلّ العلامة البيضاء "ماتش ترايدر" تسهيل التداول عبر الإنترنت بفضل مجموعة واسعة من الميزات والخدمات، التي تشمل دعم المخدّم على مدار الساعة والمساعدة الفنية ومديري الحسابات المتفانين ومعرفتنا العميقة اللازمة لتوجيهكم وإرشادكم في بيئة خدمات الوساطة المالية. وللتأكد من أن موظفيكم على دراية تامة بالتكنولوجيا الجديدة، يتم أيضاً إعطاء حصص تدريبية كجزء من حزمة حلّ العلامة البيضاء.

أمّا بالنسبة للشركات التي ترغب في الاستفادة من رسوم التداول المخفضة ورسوم حجم الأصول المتداولة الملائمة، فيُعدّ حلّ العلامة البيضاء "ماتش ترايدر" الخيار المثالي. بالإضافة إلى ذلك، ليست هناك اي حاجة إلى رسوم تأسيس، كما أن عملية تهيئة المنصة مجانية. ويحتاج العملاء ببساطة إلى إيداع حد أدنى لرسوم السيولة لمدة ثلاثة أشهر كاستثمار أولي. ويحصل هؤلاء العملاء على مهلة سماح لمدة شهر كامل إضافةً إلى أي أيام متبقية منذ وضع شروط الحد الأدنى للسيولة الشهرية والاتصال، ما يجعل الأمر أكثر جاذبية.

دمج "ماتش ترايدر" مع منصة "بي 2 كور"

بالإضافة إلى ما سبق، تعمل "بي 2 بروكر" على تمكين الوسطاء من خلال عملية دمج "ماتش ترايدر" مع "بي 2 كور"، ما يسمح لهم بتوفير تجربة سلسة لعملائهم. ومن خلال غرفة الوسطاء المتكاملة، يمكن للمتداولين فتح الحسابات وإدارتها بسهولة بالوقت الفعلي والاتصال مباشرة بالمنصة. ويتيح هذا الحل الجديد للوسطاء الوصول إلى بيئة تداول عالية الجودة تنافس المنصات الأخرى الشائعة.

كذلك، باتت عملية إنشاء حساب الهامش أكثر سهولة من قبل مع "ماتش ترايدر" و"بي 2 كور". ابدأوا بإنشاء حساب مستخدم لربط جميع حسابات التداول الخاصة بكم. وبمجرد انتهائكم من هذه الخطوة، يمكنكم بسهولة ربط حساب الهامش الخاص بكم بمنصة "ماتش ترايدر" والبدء على الفور. لم يكن التداول بالرافعة المالية أكثر سهولة من أي وقت مضى.

وقد أضاف فريق "بي 2 كور" قسماً جديداً مخصّصاً لـحلّ منصة "ماتش ترايدر" إلى علامة تبويب للوصول إلى المنصات الخاصة به، ما يوفر للمستخدمين مجموعة من الميزات والإمكانيات. ومن خلال القدرة على إنشاء حسابات تجريبية وأخرى حقيقية، يمكن للمستخدمين اختبار استراتيجيات تداول مختلفة في الوقت الفعلي. علاوة على ذلك، تتوفر ميزة الإيداعات والسحوبات والتحويلات والتحويلات الداخلية ضمن المنصة. ويمكن تحميل محطة "ماتش ترايدر" الطرفية المخصصة مباشرة من المنصة لجعل الأمور أفضل. ومن شأن هذه الخطوة أن تفتح بالتأكيد أبواباً من الفرص المثيرة للمتداولين.

الخلاصة

ينبض القطاع المالي حالياً بالإثارة، حيث أن الدمج بين "بي 2 بروكر" و"ماتش ترايدر" يجلب مستوى جديداً من القوة لتجربة الوسطاء في التداول عبر الإنترنت. وتوفر هذه المجموعة من التقنيات، التي تتميز بأدوات وميزات سهلة الاستخدام، للشركات إمكانية الوصول إلى العمليات المتقدمة التي تجعلها قادرة على المنافسة في السوق.

علاوة على ذلك، فإن عملية الدمج المقبلة لحل منصة "ماتش ترايدر" وبرمجية "آي بي" ستوفّر المزيد من الاحتمالات. ويَعد هذا التكامل بتزويد المستخدمين بمنصة قيّمة تلبي احتياجات جميع أنواع الشركات بغض النظر عن حجمها أو تطورّها.

وسيتمكن الوسطاء قريباً من تقديم منصة واحدة مع تطبيق "ماتش ترايدر" و"بي 2 كور" الخاص بالهاتف المحمول أيضاً، ما يتيح للعملاء فرصة الوصول إلى مجموعة من الميزات والقدرات. لذلك، لا تفوتوا فرصة الحصول على هذا المنتج الرائع – وترقبوه في المستقبل القريب!

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

ابتكار تقنية توفر استهلاك الكهرباء في الأجهزة الإلكترونية