قرقاش: احتفالات عيد الاتحاد تحمل مضمونا عميقا في حب الوطن

التاريخ : 2022-12-04 (12:47 PM)   ،   المشاهدات : 530   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
قرقاش: احتفالات عيد الاتحاد تحمل مضمونا عميقا في حب الوطن

اعتبر الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لرئيس الإمارات، أن الاحتفالات بعيد الاتحاد عبر السنوات الماضية حملت أبعاداً مميزة.

وربط الدكتور قرقاش بين الإبداع والتنظيم المتقن وبعث الفرح بمناسبة عيد الاتحاد الـ51 للإمارات من جهة وتعزيز الهوية الوطنية وترسيخها من جهة أخرى.

جاء ذلك في تغريدة للمستشار الدبلوماسي لرئيس الإمارات عبر تويتر في تعقيب على احتفالات عيد الاتحاد الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال إنه كما تحمل الاحتفالات "في طياتها بهجة فنية وبصرية فهي تحمل كذلك مضموناً عميقاً في حب الوطن والولاء له".

وكتب قرقاش عبر تويتر قائلا: "احتفالاتنا بعيد الاتحاد عبر السنوات الماضية لطالما حملت أبعاداً مميزة من الإبداع والتنظيم المتقن ومبعث على الفرح بالمناسبة العزيزة، وهي في ذات الوقت أحد أسس تعزيز الهوية الوطنية وترسيخها، فكما تحمل في طياتها بهجة فنية وبصرية فهي تحمل كذلك مضموناً عميقاً في حب الوطن والولاء له".

وفي الثاني من ديسمبر/كانون الأول الجاري، احتفت دولة الإمارات، بعيد الاتحاد الـ51، فيما تواصل جهودها لتعزيز التضامن بين دول مجلس التعاون الخليجي الذي تأسس بها قبل 41 عاما.

ويعد عيد الاتحاد الـ51 هو أول يوم وطني في عهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي تولى مقاليد الحكم 14 مايو/أيار الماضي.

ومنذ توليه رئاسة دولة الإمارات يواصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مسيرة بدأها المغفور له والده المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأكملها أخوه الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في تعزيز مسيرة التضامن الخليجي.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

كهرباء الشارقة  تفوز بالمستوى الذهبي لجائزة مجلس هارفرد للأعمال الدولية عن فئة الابتكار