"النقل المتكامل" يطلق المرحلة الثانية من خدمة "أبوظبي إكسبرس"

التاريخ : 2022-06-30 (02:32 PM)   ،   المشاهدات : 351   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
"النقل المتكامل" يطلق المرحلة الثانية من خدمة "أبوظبي إكسبرس"

أعلن مركز النقل المتكامل عن إطلاق المرحلة الثانية من حافلات "أبوظبي إكسبرس" وهي خدمة النقل السريع بالحافلات العامة "ويأتي ذلك تلبية للطلب المتزايد على هذه الخدمة.

وأعلن المركز عن استفادة 70 ألف راكب، من الخدمة منذ إطلاقها وحتى الآن، من خلال نحو 14,500 رحلة قامت بها 38 حافلة تعمل لدى القطاع الخاص ضمن المرحلة الأولى من المشروع.

وأوضح المركز أنه قام بتوسيع نطاق عمل هذه الخدمة في مناطق جديدة بالإمارة من خلال تنفيذ المرحلة الثانية منها حيث باتت تتوفر بين مدينة أبوظبي ومحطة مركبات الأجرة في بني ياس، ومن المفرق العمالية إلى مدينة أبوظبي مع إضافة مسارات جديدة تعمل بين مدينة أبوظبي وكل من مدينة المرفأ ومدينة زايد في منطقة الظفرة، كما تم تفعيل موقف مستشفى لايف لاين في مدينة أبوظبي لينضم إلى شبكة خدمات "أبوظبي إكسبرس".

ويأتي ذلك بالتعاون بين مركز النقل المتكامل وعدد من شركات القطاع الخاص العاملة في هذا المجال، وذلك انطلاقاً من دور المركز في تنظيم عمليات النقل العام بالإمارة، حيث تم منح القطاع الخاص فرصة لتقديم وتشغيل هذه الخدمة، في إطار سعي المركز المتواصل لتطوير خدمات النقل العام وتنظيم عملها وتنويعها وتوفير خيارات تنقل أسرع بالحافلات العامة، بما يسهل حركة تنقل أفراد المجتمع ويمكنهم من الوصول إلى وجهاتهم المقصودة.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي