مركز أتمانتان ويلنس يشارك في معرض سوق السفر العربي 2022

التاريخ : 2022-05-10 (04:30 PM)   ،   المشاهدات : 348   ،   التعليقات : 0

الإمارات
مركز أتمانتان ويلنس يشارك في معرض سوق السفر العربي 2022

يعدّ مركز "أتمانتان ويلنس" الصحي وجهة صحية المتكاملة، وهو المركز الصحي الأكثر فخامة وتركيزاً على النتائج في الهند، وسيكون حاضراً في معرض سوق السفر العربي لعام 2022، بالتعاون مع حملة "الهند المدهشة" (Incredible India) ومجلة "جلوبال سبا" الشرق الأوسط (GlobalSpa Middle East)، الذي تُقام فعالياته في دبي، في الفترة من 9 إلى 12 مايو 2022. 

يقع مركز "أتمانتان ويلنس" الصحي على تلة بلورية فريدة من نوعها وغنية بالمعادن والبلورات المفيدة ذات الاهتزازات العلاجي، ويمثّل أسلوباً تحويلياً حقيقياً للصحة والرفاهية في طبيعته، ذات ممارسات علاجية شاملة ومثبتة. يمتد مركز "أتمانتان" لى مساحة 42 آكر على سلسلة جبال "ساهيادري" الخصبة، ويطل على بحيرة "مولشي" الخلابة، في بيون، الهند، ويجمع إسم المركز بين المفاهيم الأساسية للفلسفة الهندية: "أتما" - الروح ، "مانا" - العقل و "تان" - الجسد.

تشكّل هذه العيادة الصحية المشهود لها عالمياً مرادفاً لتقديم علاجات تحوّل الحياة، يقصدها الضيوف للمشاركة في البرامج العلاجية الموصوفة من قبل الطبيب. يقدم "أتمانتان" برامج متكاملة مدروسة علمياً، تجمع بين علوم الأيورفيدا التقليدية الهندية والعلاج الطبيعي وبين الطب الصيني والعلوم البديلة. في هذه الأرض المفعمة بالطاقة الحيوية أو ما يُعرف بـ"برانا"، يأتي الضيوف ليضعوا أنفسهم في المقام الأول، وتجديد صحتهم العاطفية والعقلية والجسدية.

يعتمد الفريق العامل في المركز من الأطباء والخبراء نهجاً صحياً متكاملاً منسقاً بعناية، لمساعدة الضيوف على بلوغ أهدافهم الصحية، من خلال علاجات صحّية تشخيصية، فضلاً عن خلوات فردية مخصّصة للجميع لإصلاح نمط الحياة. علاوة على ذلك، وبفضل النهج الشمولي التآزري للغاية، تساهم العلاجات الصحية والمأكولات الموصوفة بجعل الضيوف يشعرون بإحساس حقيقي بالرفاهية الشاملة. ومن شأن أسلوب الحياة الخاص بمركز "أتمانتان" أن يسمح للمرء "بتحويل حياته" بالفعل، ويتكيف بشكل طبيعي مع نمط حياة راق ومعزز. 

من أبرز البرامج العلاجية وأكثرها شعبية في مركز "اتمانتان" الصحي: 

* برنامج التخلص من السموم "ماستر كلينس" (MASTER CLEANSE)

* برنامج تحقيق الوزن الصحي والحفاظ عليه "ويت بالانس" (WEIGHT BALANCE)

* علاج الأيورفيدا بانشاكارما (AYURVEDA PANCHAKARMA)

* الشفاء الطبيعي (NATURAL HEALING)

تجدر الإشارة إلى أن مركز "أتمانتان ويلنس" الصحي حاصل على اعتماد مجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية في الهند (NABH)، وهو حاصل أيضاً على التصنيف الذهبي في نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة أو اختصارا "ليد"، نظراً لكونه مشروعاً مستداماً ومنجزاً وفقاً لما يمليه الضمير، يقدم مبادرات خضراء ممتازة.

يجمع "معرض سوق السفر العربي 2022" المهنيين من جميع أنحاء العالم لاستعراض عروض علامتهم التجارية ومنتجاتهم والتفاعل مع الشركات الأخرى ضمن منظومة السفر. ويشارك في الحدث عدد كبير من المشترين والعارضين ووسائل الإعلام والمؤثرين الرقميين من الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأستراليا والأمريكتين وأوروبا، لمناقشة مواضيع متنوعة ذات صلة بالسفر.

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي