40 قطعة فنية تزين عرض أزياء منى المنصوري في اكسبو الشارقة.. صور

  ،   المصدر : الشارقة / مركز اكسبو الشارقة التاريخ : 2022-03-19 (06:16 PM)   ،   المشاهدات : 1223   ،   التعليقات : 0

الشارقة

نظمت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري عرض أزياء مبهر في معرض إكسبو الشارقة بحضور الشيخه فاطمة بنت حشر بن دلموك والشيخة هند حرم الشيخ سعيد  آل نهيان ومجالس سيدات الأعمال بدولة الامارات العربية . 
وقالت منى المنصوري أن عرض الأزياء ضم تشكلية جديدة تكونت من 40 قطعة فنية توزعت بواقع 10 فساتين للزفاف والأعراس و10 فساتين لليلة الحناء و10 جلابيات رمضانية و10 فساتين سهرة هوت كوتيور وأشرف على تصميم موقع دار المنصوري داخل المعرض المهندس جودو مناسبات. 
وأضافت المنصوري أن قطع الأزياء التي تم تقديمها خلال عرض الأزياء خطفت أنظار الجميع بفضل الألوان الدافئة ونوع الأقمشة الفاحرة والتصميمات الحديثة والتطريزات المبتكرة وشهد العرض حضورا كبيرا من المهتمين بالأزياء وسيدات المجتمع الراقي داخل دولة الإمارات العربية وعدد كبير من متابعي اكسبو الشارقة. 
واشادت منى المنصوري بسيدة الأعمال أسماء النقبي منظمة المعرض حيث لاقى المعرض نجاحا كبيرا
 
وأوضحت المنصوري أن الأكاديمية الفرنسية هي التي أشرفت على تجميل العارضات وكان العمل احترافيا ومشاركتها أثرت العمل المتكامل حيث أن ميك اب العارضات وتسريحات الشعر لها أثر كبير في نجاح العرض ليكون عملا متكامل. 
وفي نهاية العرض تم تكريم المصممة العالمية منى المنصوري بدرع خاص على ما قدمته من إبهار وابداع في عرض أزياء خطف أنظار الجميع. 


إضافة تعليق

الخبر التالي

وفد إعلامي إماراتي يشارك في احتفالات مصر بذكرى تحرير طابا