الشيخ راشد النعيمي يترأس إجتماعا لشركة عجمان للصرف الصحي

التاريخ : 2015-07-03   ،   المشاهدات : 886   ،   التعليقات : 0

الشيخ راشد النعيمي يترأس إجتماعا لشركة عجمان للصرف الصحي

ترأس سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة شركة عجمان للصرف الصحي الخاصة المحدودة إجتماعها  الدوري اليوم الذي عقد في فندق عجمان سراي بحضور اعضاء مجلس الإدارة .

 

 وأكد سمو الشيخ راشد النعيمي في مستهل الإجتماع   على ضرورة تغطية كافة مناطق الإمارة بخدمات الشركة لافتا بأن تطوير عملياتها يجب أن  يواكب رؤية وأستراتيجيات جكومة عجمان 2021  وبما يتلائم بخطط الإمارة التنموية المستقبلية بتطبيق منهجيات  تسهم إلى  رفع نسب رضى المتعاملين تحقيق النمو المنشود في خدماتها وإيصالها لكافة مناطق الإمارة وفق رؤية حكومة عجمان 2021 وتطلعاتها التنموية المستقبلية. 

 

ونوه سمو الشيخ راشد النعيمي رئيس مجلس إدارة الشركة بأهمية تعزيز الشراكات  الإستراتيجية مع الدوائر الحكومية والإتحادية في عجمان وتوثيق التعاون بينها  لدعم مشروع  توسعة واستيعاب محطة عجمان لمعالجة مياه الصرف الصحي بالإمارة  وما يساعد في تحقيق ذلك وليصل في طاقته التشغيلية إلى نسبة 50% من الإنتاجية مع نهاية مشروع  التوسعة للمحطة القائم حاليا  والذي ينفذ بالتنسيق مع دائرة البلدية والتخطيط بعجمان .

 

وثمن  سموه الجهود المبذولة من قبل إدارة الشركة وأعضاء مجلس الإدارة والشركاء الإستراتيجين للشركة في تحقيق أهدافهاالإستراتيجية  منوها  بأن ما تشهده محطة عجمان لمعالجة مياه الصرف الصحي توسعاً كبيراً في عملها يأتي تجاوباً مع التزايد السكاني الذي تشهده الإمارة  بفضل قيادتنا  الرشيدة التي جعلتها منطقة جاذبة للإستثمار والسياحة  وما وفرته من دعم للمشاريع التنموية المساهمة في تحقيق التقدم والازدهار بالإمارة وتحويلها لمدينة وجه سياحية  عالمية تحقق الرفاهية والراحة لسكانها من كافة الجنسيات . 

 

وأوضح سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة  شركة عجمان للصرف الصحي الخاصة المحدودة  أن أعمال التوسعة في المحطة التي يجري العمل بها  تسمح بمعالجة 60 مليون لتراً إضافياً من مياه الصرف الصحي يومياً، مما يحقق الزيادة في إنتاج المياه المعالجة التي أصبحت مصدراً هاماً للمياه المستخدمة للري وهذا بدوره يقلل من اعتماد الإمارة على مياه الآبار ومياه البحر المحلاة إذا ما تمت الاستفادة من المياه المعالجة بشكل كامل.

.

وتبادل سموه مع أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام للشركة وجهات النظر حول مختلف المحاور التي طرحت خلال الإجتماع مؤكدا على أهمية تنفيذ توصياته بما يخدم المصلحة العامة بالإمارة.

 حول شركة عجمان للصرف الصحي الخاصة المحدودة 

تأسست " شركة عجمان للصرف الصحي الخصوصية المحدودة" بموجب قانون الصرف في 1 مايو 2002 الصادر عن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم إمارة عجمان وهي عبارة عن شراكة بين حكومة عجمان وكبار الخبراء الدوليين من القطاع الخاص.

و ساهمت هذه الشراكة  في تأسيس أول مشروع مشترك من نوعه بهذا الحجم في المنطقة. وتم تفويض الشركة ببناء وتشغيل وصيانة شبكة الصرف الصحي في إمارة عجمان لمدة  27.5 عاماً.

ومنذ تأسيسها، عملت " شركة عجمان للصرف الصحي بالتعاون والشراكة مع قاطني الإمارة تحت شعار لنعمل سوية على درب "خضراء يا عجمان



إضافة تعليق

الخبر التالي

بطيخ للزينة على شكل قلب