مجلس ضاحية حياوه ودائرة الشؤون الإسلامية يبحثان أوجه التعاون وتعزيز التعاون المشترك

التاريخ : 2021-09-17 (09:43 AM)   ،   المشاهدات : 586   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية حياوه ودائرة الشؤون الإسلامية يبحثان أوجه التعاون وتعزيز التعاون المشترك

بحث مجلس ضاحية حياوه التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة أوجه التعاون المشترك مع فرع دائرة الشؤون الإسلامية في خورفكان والتنسيق المشترك لخدمة المجتمع في إطار تلاقي أدوار الجهتين .

وجرى استعراض سبل تعزيز التكامل المشترك وتنسيق الجهود المبذولة وتبادل والزيارات بهدف طرح المبادرات في مجال التوعية للأهالي في إطار الأهداف والخطط المشتركة بين المجلس والدائرة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح أمس بين المجلس والدائرة بحضور سعادة خالد أحمد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه يرافقه عدد من أعضاء المجلس وسعادة راشد سالم النقبي مدير فرع دائرة الشؤون الاسلامية بخورفكان وعدد من موظفي الدائرة .

وبحث سعادة خالد أحمد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه أهمية التواصل بين دائرة الشؤون الإسلامية في خورفكان في مجال المحاضرات والتوعية وقدم بدوره شرحا متكاملا عن سياسات عمل المجلس في ظل رؤية وتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتطلع سموه إلى تعزيز العلاقات الأسرية والحفاظ على ترابط المجتمع والذي يتكامل مع خطط المجلس ودائرة الشؤون الإسلامية لما لدورها من أهمية في هذا الجانب .

وأكد بوهندي أن مجلس ضاحية حياوه يضع في خططه عددا من الأولويات التي من شأنها أن تحقق الغايات في تعزيز مختلف الخدمات فضلا عن توعية الأفراد والقيام بدور اجتماعي ملموس بين الأسر والتي ترتكز على التوعية وإعلاء القيم والترابط والتماسك والذي يرسخ من مقاصد الشريعة الغراء.

بدوره أشار سعادة راشد سالم النقبي مدير فرع دائرة الشؤون الاسلامية بخورفكان بأن الدائرة حريصة على القيام بدورها وتعزيز تواصلها مع كافة المؤسسات والجهات مقدرا دعوة مجلس ضاحية حياوه على الاجتماع والتعاون من أجل طرح عدد من البرامج المختلفة وتواصل قيام الدائرة في توعيتها في المجال الاجتماعي والقيمي .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

تذاكر مجانية من «إكسبو دبي» للزوار تحت 18 عاماً