مجلس ضاحية حياوه في خورفكان يبادر بتكريم المتطوعات المساهمات بأدوارهن في أعمال المجلس

التاريخ : 2021-09-10 (11:24 AM)   ،   المشاهدات : 627   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية حياوه في خورفكان يبادر بتكريم المتطوعات المساهمات بأدوارهن في أعمال المجلس

كرم مجلس ضاحية حياوه أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى صباح أمس مجموعة من المتطوعات الاتي ساهمن بجهودهن في إثراء أعمال المجلس الاجتماعية وتعزيز تواصله مع الأسر وجاء التكريم كمبادرة من المجلس في تقدير عطاء هم ودعم جهودهن في خدمة الوطن .

حضر الحفل الذي أقيم في مقر الضاحية بمدينة خورفكان سعادة خالد أحمد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه وأعضاء المجلس والمكرمات ولفيف من المدعوين .

وعكس الحفل ما ترتكز عليه استراتيجية الضاحية من تعزيز أدوار المرأة لاسيما في مجال التطوع ودعم ما تقوم به في نهضة الدولة فضلا عن تقدير المجتمع لجهودها المبذولة وسعيها الدائم لبذل المزيد لما فيه مصلحة ومستقبل الوطن وأفرادها وتماسك أسره .

وقام بوهندي يرافقه أعضاء المجلس بتكريم المتطوعات والاشادة بأدوارهن وما قمن به من أعمال جليلة القدر في تنمية أهداف مجلس ضاحية حياوه وتواصله مع المجتمع المحلي في إطار أهداف وغايات دائرة شؤون الضواحي والقرى .

وفي كلمته توجه سعادة خالد أحمد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه بتحية شكر وتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رائدة نهضة المرأة الإماراتية على دورها في دعم ابنة الامارات للعطاء والتفوق وأشاد بجهود وتوجيهات سمو الشيخه جواهر بنت محمد القاسمي قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة وما تقدمه من تمكين للمرأة الإماراتية كما عبر عن أصدق وأعمق مشاعر التقدير والامتنان للمرأة لما حققته من إنجازات في مختلف مجالات الحياة ومنها مجال العمل التطوعي الذي أصبح منهاج حياة وأسلوب يتميز به المجتمع الإماراتي و

مؤكدا أن ابنة الامارات سارت على نهج  الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وسعت إلى تحقيق رؤيته بما يخدم مستقبل دولة الإمارات فأبدعت وتميزت في كافة المجالات وأبرزت دورها لاسيما في مجال العمل الاجتماعي والذي برز من خلال التطوع في مختلف أعمال ولجان مجلس الضاحية مقدما الشكر والتحية والتقدير للمتطوعات على جهودهن .

بدورهن عبرت المتطوعات عن مشاعر الفخر والاعتزاز لكونهن نساء إماراتيات تميزن في مجال العمل التطوعي وساهمن بجهودهن مع مجلس ضاحية حياوه الذي أتاح لهن التطوع من أجل خدمة أهالي الضاحية والقيام بأدوار في خدمة الأسر.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

«إنسانية على الطريق»شرطي يغير إطار سيارة «سائق»