عمر لوتاه : هيئة النقل – عجمان تكمل الـ 16 عام من التطور والتقدم

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2021-05-16 (12:22 PM)   ،   المشاهدات : 1393   ،   التعليقات : 0

عمر لوتاه : هيئة النقل – عجمان تكمل الـ 16 عام من التطور والتقدم

أكد سعادة عمر محمد لوتاه مدير عام هيئة النقل في عجمان أنه منذ تأسيس الهيئة في مايو عام 2005 حظت بالدعم اللامحدود من قبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، لافتاً إلى أن هذا الدعم يعد المحرك الرئيسي لتطوير خدمات الهيئة ويشكل حافزاً كبيراً لتقديم المزيد من الخدمات المتميزة والرائدة في مجال النقل.

وقال لوتاه - في كلمة بمناسبة مرور 16 عاماً على تأسيس هيئة النقل - إن الهيئة تبذل قصارى جهدها لتلبية احتياجات المجتمع وتعمل على تنفيذ خطتها الاستراتيجية مع مراعاة التنمية المستدامة للقطاع العمراني وزيادة الكثافة السكانية مما دفعنا لزيادة وتنويع وسائل المواصلات وتطوير البنيه التحتية للنقل لتغطي كافة مناطق الإمارة.

وأشار في هذا السياق إلى أن الهيئة تسعى دائماً لتطوير خدماتها باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة بما يتوافق مع تطورات العصر، وهو ما دفعها لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تسهل خدمات النقل والمواصلات داخل إمارة عجمان.

وتقدم لوتاه بالشكر لجميع العاملين في الهيئة على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال السنوات الماضية، معرباً عن ثقته في قدرتهم على مواصلة مسيرة العطاء بما يحقق رؤية ورسالة الهيئة



إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس الشارقة للتعليم يشارك بجناح في مهرجان الشارقة القرائي للطفل 12 لدعم توجهات الطفل العلمية والمعرفية والتوعوية