«أبوظبي للتقاعد» يستحدث 8 خدمات جديدة على التطبيق الإلكتروني

التاريخ : 2021-02-23 (08:13 PM)   ،   المشاهدات : 414   ،   التعليقات : 0

«أبوظبي للتقاعد» يستحدث 8 خدمات جديدة على التطبيق الإلكتروني

استحدث صندوق أبوظبي للتقاعد 8 خدمات جديدة على التطبيق الإلكتروني الخاص به، ليصبح إجمالي الخدمات التي يقدمها التطبيق 15 خدمة إلكترونية، وذلك لتقديم خدمات الصندوق بطريقة بسيطة وواضحة، حرصاً منه على راحة المتعاملين وسعادتهم.

وبيّن الصندوق أن الخدمات المستحدثة تتضمن تفاصيل الاشتراكات، استخراج الشهادات، تحديث البيانات، عرض تفاصيل الاستقطاع، عرض البيانات المالية، متابعة الطلبات، عرض تفاصيل مدة الخدمة، تفاصيل الراتب الخاضع للاستقطاع.

وأشار إلى أن خدمة تفاصيل الاشتراكات الجديدة يمكن من خلالها معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالاشتراك التقاعدي المسدد عن المتعامل، وخدمة استخراج الشهادات تمكن المتعامل من الحصول على شهادة المعاش التقاعدي، تفاصيل البنك، أما عن خدمة تحديث البيانات فتمكن من تحديث كافة بياناتك الشخصية أو تحديث حالة استحقاق المعاش.

أما عن خدمة عرض تفاصيل الاستقطاع فلفت الصندوق إلى أنها تمكن من التعرف على تفاصيل أي استقطاع من المعاش إن وجد، فيما تتم خدمة عرض البيانات المالية بسرية تامة وتتضمن استعراض كلاً من كافة البيانات المالية للمتعامل، المعاش، الاشتراك، تفاصيل البنك، وخدمة متابعة الطلبات تتضمن نسبة الإنجاز والموعد المتوقع لتنفيذها.

وأوضح الصندوق أن خدمة عرض تفاصيل مدة الخدمة تمكن المتعامل من التعرف على تفاصيل مدة خدمته الحالية والسابقة، وخدمة تفاصيل الراتب الخاضع للاستقطاع تمكن من التعرف على تفاصيل الراتب الخاضع للاستقطاع «حصة المتعامل، حصة جهة العمل من الاشتراكات».

وعن أبرز الميزات التقنية للتطبيق، أفاد الصندوق بأن هناك نحو 14 خدمة إلا وهي، التصميم التفاعلي، التحكم بحجم الخط، خدمة الإشعارات، ميزة الوضع الداكن، التنقل بين الحسابات، الرسوم التوضيحية، متابعة خطوات الطلب، التحكم بطريقة عرض المعلومات، التعرف على الوجه للدخول، خدمة الملف الشخصي، عرض الخدمات الأكثر استخداماً في الصفحة الرئيسية، تعبئة البيانات تلقائياً عند تسجيل الدخول، استخدام الأصبع الواحد للاستخدام، النقرة الواحدة للاستخدام.

وبيّن الصندوق أن التطبيق المطور يتيح أعلى معايير تقديم الخدمة عبر الأجهزة الذكية، إذ يوفر العديد من الميزات التقنية المطورة التي تضمن سهولة إنجاز الخدمات، كما يتميز بتصميم تفاعلي إبداعي يتيح سهولة التصفح.

وذكر أن الإصدار الجديد يستهدف تحسين الخدمات ليتواكب مع التطورات والمستجدات التقنية، كما يعد قناة فعالة للتواصل مع الصندوق للاستفسار أو تقديم المقترحات والملاحظات.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

تسليم مساكن جديدة لـ80 مستفيداً من مدينة محمد بن زايد بالفجيرة