مهدي علي: شباب الأهلي لديه حظوظ في جميع البطولات.. وفارق النقاط مع المتصدر ليس مستحيلا

التاريخ : 2020-12-17 (04:36 PM)   ،   المشاهدات : 607   ،   التعليقات : 0

مهدي علي: شباب الأهلي لديه حظوظ في جميع البطولات.. وفارق النقاط مع المتصدر ليس مستحيلا

أعرب مدرب شباب الأهلي مهدي علي، عن شكره لإدارة ناديه على ثقتهم به واختياره لتولي تدريب الفريق الأول، مؤكدا أن فريقه لديه الحظوظ للمنافسة على جميع البطولات.

وقال مهدي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفجيرة، غدا الجمعة: "شباب الأهلي لديه حظوظ كبيرة في جميع البطولات، وبحساب فارق النقاط مع المتصدر 9 نقاط ليست بسيطة وليست مستحيلة في نفس الوقت".

وأكمل: "تركيزنا على المباراة القادمة أمام الفجيرة، وهي أول مباراة لي، وأتمنى أن تكون بداية لتصحيح المسار وعودة الفريق لمكانه الحقيقي في الدوري، وشباب الأهلي دوما من فرق المقدمة وينافس على جميع البطولات".

وتابع المدرب الأسبق للمنتخب الإماراتي: "أنا متابع لجميع مباريات الدوري وشاهدت جميع المباريات، ولدي فكرة كاملة عن الفريق في الفترة السابقة، والأمور التي يحتاجها في الفترة المقبلة".

وعن المنافسة مع الفرق الأخرى قال: "سنعتمد على أنفسنا في تحقيق النتائج، وفارق النقاط يحتاج خدمة من الفرق الأخرى في حالة فوزنا في جميع المباريات المقبلة، ونحن ندخل كل مباراة على حدة".

واختتم مهدي: "خوض كل مباراة على حدة يحسن من أداء الفريق والعودة لمكانه الطبيعي، وهناك مجموعة كبيرة من اللاعبين تدربوا معي ويعلمون النظام الذي أتبعه، وبالنسبة للاعبين الآخرين سوف نجهزهم بالصورة المطلوبة للمباريات وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين".

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

طقس الجمعة صحو ورطب ليلاً