طلات أنيقة تناسب جميع الميزانيات: أفكار جديدة لأزياء احتفالية مثالية

التاريخ : 2020-12-08 (04:09 PM)   ،   المشاهدات : 864   ،   التعليقات : 0

طلات أنيقة تناسب جميع الميزانيات: أفكار جديدة لأزياء احتفالية مثالية

يواجه معظمنا تحد اختيار الزي الاحتفالي الأمثل للمشاركة في أي مناسبة أو حفلة تتم دعوتنا إليها، على صعيد آخر يحلم معظمنا بالحصول على فترة من الاسترخاء على الأريكة بثياب مريحة وفضفاضة، دون القلق بشأن الملابس التي نود ارتدائها.

إليكم هذه الأخبار الجيدة، سواء أكنتم مدعوون للمشاركة في احتفال عائلي، أو قررتم الخروج في نزهة مع الأصدقاء، أو حضور حدث خاص- يوفر لكم خبراء ماكس مجموعة من الملابس التي تناسب جميع مخططاتكم: 

  1.  تألقي بألوان جريئة مثل الأحمر، مثل هذا الفستان القرمزي المخملي متوسط الطول بياقة دائرية وأكمام 3/4 مع حزام عند الخصر (85 درهم إماراتي، 90 ريال سعودي)، وفي حال لست من الأشخاص الذين يفضلون ارتداء هذا اللون دوماً، أو لماذا لا تختاري فستان متوسط الطول مع تفاصيل لامعة باللون الأخضر الزيتوني بياقة دائرية وأكمام طويلة (85 درهم إماراتي، 90 ريال سعودي). من المؤكد أن الاحتفالات الخاصة بموسم العطلات هي الوقت المثالي لارتداء هذا النوع من الأزياء، يمكنك ارتداء هذا الفستان مع أقراط وأحذية عالية لإطلالة أنيقة. ستتألقين في بحر من الألوان المحايدة بإطلالة غاية في الروعة.
  2. تمكنك الأزياء اللامعة أو المعدنية من الحفاظ على طلة غير رسمية مع شعور من التميز بزي استثنائي لليلة احتفالية فريدة. ما رأيك بسترة بومبر بأكمام طويلة وسحاب (115 درهم إماراتي، 120 ريال سعودي) كزي مثالي لموسم العطلات. كما يمكنك اختيار تنورة متوسطة الطول ميتاليك بكسرات (65 درهم) التي تتناسب على نحو خارق مع موسم الأعياد. ارتديها مع بلوزة وسترة لحفلة خاصة في شركتك، أو مع كنزة أنيقة وحذاء مميز لإطلالة ليلية متألقة.
  3. يعتبر الفستان الأسود القصير قطعة أساسية للمشاركة في الحفلات مع مجموعة من الاكسسوارات الأنيقة. جرّبي فستان ماكس المضلع بأكمام طويلة وتفاصيل مميزة من اللؤلؤ (70 درهم، 70 ريال سعودي). وللحصول على إطلالة مميزة، تعتبر السترات الصوفية السوداء البسيطة (80 درهم) من القطع الأساسية لارتدائها في الحفلات. ارتديها فوق تنورة أنيقة مع حذائك المفضل، مع حذاء بكعب أنيق أو حذاء بكعب عالٍ لطلة مميزة بتألق استثنائي.
  4. بات الطقس حالياً أكثر برودة، ما يعني أن اللباس الخارجي لا يقل أهمية عن طلتك في الحفلة مثل أي عنصر آخر ترتديه. يمكنك ارتداء ثوب غاية في الأناقة، مع كارديجان بأكمام طويلة مزين بالخرز بسعر (35 درهم إماراتي، 55 ريال سعودي) والتي يمكن إقرانها مع عناصر أخرى ذات ألوان محايدة.
  5. بنطال واسع الساق مع كنزة متناسقة، تمنحك طلة أنيقة ومبهجة، إضافة إلى منحك الشعور بالراحة. ارتدي بنطال بالازو (67 ريال سعودي) مع بلوزة وكعب مناسبين لإكمال المظهر.
  6. يعتبر قميص الدانتيل (33 درهم إماراتي) مناسب دوماً للاحتفال مع السراويل الكلاسيكية. يمكن للإكسسوارات المثالية أن تضيف المزدي من التألق إلى مظهرك، مثل المجوهرات أو زوج رائع من الأحذية.

في النهاية، الأمر كله يتعلق بالشعور بالرضا عن نفسك، لذا احرصي على ارتداء الزي الذي يعزز ثقتك ويجعلك مستعدة للاستمتاع بجميع لحظات الحياة.

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

الصين تطلق نظام متطور لتعديل الطقس بحلول عام 2025