الأخبار » أخبار تقنية » هوبيلو تجمع 4.5 مليون دولار أمريكي من لايت سبيد لإنشاء أول مركز ذكي في العالم للأحداث الافتراضية

هوبيلو تجمع 4.5 مليون دولار أمريكي من لايت سبيد لإنشاء أول مركز ذكي في العالم للأحداث الافتراضية

  ،   التاريخ : 2020-10-28   ،   المشاهدات : 269   ،   التعليقات : 0


 يسرُّ شركة "هوبيلو"، وهي منصة متخصصة في مجال الأحداث الافتراضية العالمية، أن تُعلن عن جولة تمويل أولي بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي بقيادة "لايت سبيد" وبدعم من مستثمرين من أصحاب العلامات التجارية التكنولوجية منهم، جيريش ماثروبوثام (مؤسس "فريش ووركس") ونيشانت راو (الرئيس التنفيذي السابق لـ"لينكد إن-الهند") وجوناثان بوتيل (المؤسس المشارك لـ"سلايد شير") وأبيناش تريباثي (الرئيس التنفيذي لـ"هيلب شيفت"). وتمكّنت "هوبيلو"، التي بدأت رحلتها وسط أزمة "كوفيد" في شهر أبريل، من النمو بأكثر من 32 ضعفاً بشكل عضوي ومن المتوقع أن تتجاوز بشكل سلس عتبة 10 ملايين دولار أمريكي في معدل إدارة الحجوزات وأن تستضيف أكثر من مليون زائر خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وكان قطاع تنظيم الأحداث العالمية الذي تبلغ قيمته 800 مليار دولار أمريكي أحد أكثر القطاعات تضرراً جرّاء جائحة "كوفيد-19"، إلّا أننا نشهد انتقال المنظّمين إلى منصات الإنترنت بسرعة، إضافةً إلى توسيع قاعدة الحضور لأحداثهم عليها. وكمثال على ذلك، ارتفع عد الحضور لحدث مؤتمر "آبل" العالمي للمطورين "دبليو دبليو دي سي" من 6,000 مطور عام 2019 إلى عدة ملايين مطوّرٍ عبر الإنترنت هذا العام. وخلافاً للعديد من منافسيها الذين يركزون على برامج إدارة الأحداث فحسب، تقوم "هوبيلو" ببناء "نظام للتسجيل" للأحداث الافتراضية. فمن ناحية، تُقدم "هوبيلو" تجارب قائمة على الألعاب لتعزيز مشاركة الحضور، ومن ناحية أخرى، تُوفر الشركة تكاملاً عميقاً مع منصات من قبيل "ماركيتو" و"سيلزفورس" لتوفير رؤى قابلة للتنفيذ للمنظمين والجهات الراعية لهم الذين بات بإمكانهم أخيراً إثبات عائد الاستثمار من ميزانياتهم المتعلقة بالحدث.

وفي حين يستخدم العديد من العملاء من قبيل الأمم المتحدة و"روشيه" و"إنفورميشن ماركتس" و"تيك إن إيجا" و"فورتشن" و"جيتمس" منصة "هوبيلو" لتنظيم أحداثهم – إذ انتقل العديد منهم من منصات من قبيل "سي فينت" و"هوبين" - تشهد "هوبيلو" إقبالاً قوياً واستخداماً متكرراً من العملاء في أسواق الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. وفي المتوسّط، عاد عملاء "هوبيلو" لاستضافة 4 أحداث جديدة وأكبر حجماً خلال الأشهر الستة الماضية، حيث نُظّم بعضها بحضور تجاوز 80-100 ألف شخص.

 

وفي هذا السياق، قال فايبهاف جين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "هوبيلو": "تتمثل رؤيتنا في بناء أذكى منصة للأحداث الافتراضية في العالم تجمع بين التجربة والذكاء معاً. وعلى الرغم من تحقيق نموٍ هائل في الإيرادات، إلّا أنّ أكثر ما يثير حماسنا هو إعادة تصور وقيادة مجموعة التسويق التي ستتمحور حول الأحداث الافتراضية وإطلاق العنان للقيمة الهائلة لأصحاب المصلحة الرئيسيين من قبيل الرؤساء التنفيذيين لشؤون التسويق ومنظمي الأحداث والجهات الراعية. ونعمل على تحقيق ذلك من خلال الأدوات وعمليات التكامل العميقة للمنصة التي تتعقب مشاركة الحضور وجودة العملاء المحتملين وغيرها من البيانات ذات الصلة بالأحداث. وتُعدّ مشاركة ’لايت سبيد‘ معنا في رحلتنا فيما نعمل على تشكيل فريق وأعمال عالمية المستوى في الولايات المتحدة وخارجها أمراً غايةً في الروعة".

 

ومن جانبه، قال هيرمانت موهاباترا، شريك في "لايت سبيد": "تُعدّ ’هوبيلو‘ دون أنى شكّ إحدى أسرع شركات البرمجيات كخدمة التي شهدناها نمواً على الإطلاق. واستمرّ بحثنا عن مؤسس لتقديم الدعم له في هذه السوق فترة طويلة بالفعل، ويُعتبر فايبهاف أحد المؤسسين الفعليين الذين تتطلّع ’لايت سبيد‘ للعمل معهم؛ فهو مؤسس استراتيجي يتمتّع بخطط لإحداث تغيير جذري القطاع وريادته عالمياً، ويمتلك وشغفاً كبيراً ورؤى معمّقة حول هذا السوق اكتسبها من خبراته السابقة في إدارة شركة للأحداث الهجينة. ويُعدّ الزخم التصاعدي والتكرار المستمر والاستخدام الموسع الذي تشهده ’هوبيلو‘ دليلاً دامغاً على ولاء العملاء الذين لدبهم، دون استثناء، أشياء رائعة ليقولوها عن المنصة. وستغدو ’هوبيلو‘ منصة مهمة لقطاع تنظيم الأحداث أسوةً بأهمية ’سيلزفورس‘ لقطاع المبيعات و’هوب سبوت‘ لقطاع التسويق".

إضافة تعليق