رافد: استخدام خدمات "أوتواكسبريس المتنقلة" يرتفع بنسبة 218٪

التاريخ : 2020-10-18 (01:02 PM)   ،   المشاهدات : 644   ،   التعليقات : 0

رافد: استخدام خدمات "أوتواكسبريس المتنقلة" يرتفع بنسبة 218٪

أعلنت شركة رافد لحلول السيارات عن زيادة بنسبة 218٪ في استخدام ورشتها المتنقلة، "أوتو إكسبرس المتنقلة"، المتخصصة في إصلاح أعطال السيارات وصيانتها، وذلك بين مايو وسبتمبر الماضي.

وعبّر سعادة سالم سعيد المدفع، الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات، عن سعادته بتحقيق هذه الزيادة في ورشة عمل رافد المتنقلة، التي تم إطلاقها كجزء من المسؤولية المجتمعية للشركة، لضمان سلامة عملائها، مع الاستمرار في تقديم خدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

ولفت إلى أن نسبة رضا العملاء الذين أتيحت لهم فرصة التعامل مع هذه الخدمة طوال الفترة الماضية بلغت نحو 97٪، وهي نسبة مشجعة جداً، ومحفزة للمزيد من الالتزام والتميز ومواصلة تقديم مثل هذه الخدمة عالية الجودة.

وأكد المدفع على استمرار اتباع جميع موظفي وكوادر وعمال رافد لوائح وتدابير صارمة بخصوص "كوفيد-19"، لضمان سلامة العملاء والموظفين، وتشمل التدابير المعمول بها التباعد الاجتماعي، وارتداء أقنعة الوجه الواقية، واستخدام أدوات التعقيم بانتظام، بما يؤكد على أهمية وضرورة الحفاظ على سلامة العملاء ومساعدتهم في البقاء في منازلهم، تماشياً مع التوجيهات العامة للقيادة الرشيدة، والتزاماً بها.

مشيراً إلى أن الورشة المتنقلة جاءت لتخدم العملاء بكل سهولة وأريحية، وهم في مواقعهم، سواء في المنزل أو في الطرقات أو في أي مكان، تتعرض سياراتهم لأعطال ما.

وكانت رافد قد أعلنت في أغسطس الماضي عن إلغاء أي رسوم إضافية، وها هي تقدم لعملائها طوال شهر أكتوبر خدمة إضافية تتعلق بتعقيم مجاني لسياراتهم، وذلك مع أي خدمة ورش متنقلة أخرى، وتعتبر أسعار غيار الزيت التي تقدمها الورشة تنافسية جداً في السوق، وتشكل حالة جذب وإقبال لافت من قبل العملاء الباحثين عن جودة عالية وآمنة وأسعار تنافسية.

تم إطلاق الورشة في أبريل الماضي كوسيلة لتزويد العملاء بأعلى جودة من الخدمات مع ضمان سلامتهم، وتقدم جميع الخدمات الأساسية الضرورية والمستعجلة، وتتيح الخدمة للعملاء الاستفادة من مجموعة من الخدمات مثل: تلميع المصابيح الأمامية والخلفية، إصلاح أعطال أجهزة التكييف، غسيل السيارات وتلميعها، تغيير الزيت، وأداة المنقي الخاص به "الفلتر"، وتعقيم وتطهير المركبات.



إضافة تعليق

الخبر التالي

تنفيذا لقرار حاكم الشارقة ،، كهرباء الشارقة تبدأ في إعداد خطة شاملة للتطوير في كافة المدن بالمنطقة الوسطى