مجموعة بايتل تستحوذ على تشيستنات ريدج أبارتمنتس في لويفيل في كنتاكي

التاريخ : 2020-09-05 (12:33 PM)   ،   المشاهدات : 493   ،   التعليقات : 0

دبي
مجموعة بايتل تستحوذ على تشيستنات ريدج أبارتمنتس في لويفيل في كنتاكي

 قامت مجموعة "بايتل"، وهي مكتب استثمار عائلي يتّخذ من نيويورك مقرّاً له، بالاستحواذ على "تشيستنات ريدج أبارتمنتس"، وهو مجمّع شقق يتألف من 384 وحدة سكنيّة في لويفيل بكنتاكي.

العقار

يتألّف مجمّع "تشيستنات ريدج أبارتمنتس" من 12 مبنى قرميديّ من ثلاث طوابق، وتنتشر المباني على مساحة 369,792 قدم مربع وتحتوي مخططات متعددة تقدّم خيارات من غرفة نوم واحدة، وغرفتَي نوم، وثلاث غرف نوم. تُحيط بمجمّع "تشيستنات ريدج" مطاعم ومتاجر للبيع بالتجزئة ومؤسسات ترفيهيّة وبعض أفضل الحدائق في المنطقة، ويقدّم إحساس البلدة الصغيرة التي تلبي حاجات أسلوب حياة العمل/ العيش/ اللعب. ويتواجد العقار خارج طريق "تايلورزفيل" في مدينة جيفيرسونتاون التاريخيّة في كنتاكي، هي التي تُعدّ سوقاً فرعيّة عالية النموّ في الطرف الشرقي الثريّ من لويفيل.

وتشكّل "جاسلايت سكوير ديستركت" القريبة ساحة عصريّة مزدهرة ومتنامية للبلدة، وهي تندمج بسلاسة مع جذورها التاريخيّة. وتضمّ الأرصفة المصفوفة بالقرميد مع الإنارة الغازيّة العاملة مطعماً مفعماً بالحيوية، ومتجراً ومشهداً فنيّاً. ويُعدّ مهرجان إنارة الغاز السنويّ فعاليّة تستمرّ على ثمانية أيام تستقطب أكثر من 200 ألف شخص إلى المنطقة.

 

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

حميد النعيمي يصدر مرسوما بشأن الحزمة الرابعة لدعم قطاع النقل والمواصلات في إمارة عجمان