‫طرق دبي تطلق المنصات الذكية لسائقي الحافلات العامة ‬

  ،   المصدر : دبي / هيئة الطرق والمواصلات التاريخ : 2020-06-24 (03:58 PM)   ،   المشاهدات : 790   ،   التعليقات : 0

دبي
‫طرق دبي تطلق المنصات الذكية لسائقي الحافلات العامة  ‬

‫أطلقت هيئة الطرق والمواصلات المنصات الإلكترونية الذكية لسائقي الحافلات العامة وذلك في إطار سعيها المستمر إلى أتمتة جميع الخدمات المقدمة لهم بما يسهم في إسعادهم وزيادة رضاهم ويحسن من الخدمات، التي يقدمونها للمتعاملين.‬

‫وتفصيلا، قال عبد الله إبراهيم المير، مدير إدارة شؤون السائقين بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات إن هذه المنصات هي عبارة عن أجهزة ذكية مبرمجة بعدة لغات ومرتبطة مباشرة بنظام إدارة علاقات المتعاملين (CRM)، وموزعة على جميع محطات إيواء الحافلات لتمكين سائقي الحافلات العامة وتحفيزهم على تقديم مقترحاتهم وأفكارهم وإشراكهم في العملية التشغيلية بما يسهم في تعزيز وتطوير الخدمات باعتبارهم سفراء الهيئة في تقديم خدمة الحافلات العامة.‬

‫وأضاف المير: تولي الهيئة أهمية كبرى لملاحظات وأفكار ومقترحات سائقي الحافلات الأمر الذي يلعب دورا مهما وحيويا في تحسين وتطوير الخدمات وتبسيط واختصار رحلة المتعاملين وبما يتماشى مع توقعاتهم ويجعل من المواصلات العامة الاختيار الأنسب لهم.‬

‫وأكد مدير إدارة شؤون السائقين بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات أن إطلاق هذه المرحلة يعتبر بمثابة استمرارية لتحسين الخدمات المقدمة من قبل مؤسسة المواصلات العامة حيث أنها تولي اهتماماً بالغاً بمقترحات السائقين وتساهم في تنفيذها بما يضمن تحقيق المستهدفات الاستراتيجية وتحسين العمليات التشغيلية بما ينسجم مع رؤية الهيئة في (تنقل آمن وسهل للجميع).‬

‫بدوره، قال البروفيسور أمير سليم، مدير إدارة المعرفة والابتكار بقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في هيئة الطرق والمواصلات إن هذه المبادرة تهدف كذلك إلى تسهيل واختصار زمن سير جميع الإجراءات المتعلقة بتقديم المقترحات للسائقين بما يضمن حوكمتها ووصولها للجهات المعنية، ويحافظ على مفهوم الملكية الفكرية ويعزّز من روابط الولاء والانتماء الوظيفي لديهم، ويسهم في إسعادهم بما يجعل الخدمات المقدّمة للمتعاملين متميّزة ويبرز مساهماتهم في منظومة إدارة الأفكار. ‬

‫ ‬



إضافة تعليق

الخبر التالي

رجل أعمال هندي يُصبح بين أثرى 10 مليارديرات في العالم