«في إف إس غلوبال» تعيد فتح مركز تقديم طلبات التأشيرة التركية في أبوظبي ودبي

التاريخ : 2020-06-03 (12:37 PM)   ،   المشاهدات : 976   ،   التعليقات : 0

الإمارات
«في إف إس غلوبال» تعيد فتح مركز تقديم طلبات التأشيرة التركية في أبوظبي ودبي

تماشياً مع التوجيهات الصادرة عن سفارة الجمهورية التركية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت «في إف إس غلوبال»، أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، فتح مركز تقديم طلبات التأشيرة التركية في أبوظبي ودبي مع تطبيق إرشادات صارمة لضمان الصحة والسلامة.

 

وسيعيد المركز تشغيل عملياته ابتداءً من 1 يونيو 2020 لقبول طلبات الحصول على جميع نماذج التأشيرات المتوفرة. ويتوجب على المتعاملين الاتصال لتحديد موعد مسبق قبل زيارة مركز تقديم الطلبات. ويمكن حجز المواعيد عبر الموقع الإلكتروني على https://www.vfsglobal.com/Turkey/uae/index.html.

 

ولضمان بيئة عمل آمنة ومنتجة للموظفين وحماية المجتمع من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وضعت «في إف إس غلوبال» تدابير وقائية موحدة ليتم اتباعها في جميع أنحاء المركز بما في ذلك التباعد الجسدي وإجراءات التعقيم اللازمة.

 

وتشمل التدابير الاحترازية الذي يطبقها المركز، قياس درجة حرارة جميع المتعاملين عند مدخل المركز وعليه، لن يُسمح لأي متعامل لديه من أعراض كوفيد-19، بما في ذلك حمى أو سعال أو صعوبة في التنفس بدخول المركز، وسيُطلب منه العودة لزيارة المركز بمجرد تحسن حالته الصحية. بالإضافة إلى ذلك، سيُطلب من جميع المتعاملين وموظفي «في إف إس غلوبال» ارتداء الكمامات والقفازات داخل المركز.

 

ولأية استفسارات أو حجز المواعيد، يمكن للمتعاملين الاتصال بخط المساعدة على الرقم +971 42055720أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.vfsglobal.com/Turkey/uae/index.html

 

مركز طلبات التأشيرة التركية - أبو ظبي

الطابق الثاني (السفلي)، ذا مول، مركز التجارة العالمي، خليفة بن زايد، الشارع الأول (طريق المطار)

ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً

 

مركز طلبات التأشيرة التركية - دبي

أم هرير 2، مركز وافي مول - الطابق الثالث، فالكون المرحلة الثانية

ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

ماكس فاشن تعزز حضورها في مصر عبر افتتاح متجر جديد لأزيائها في سكاي بلازا مول بمدينة شروق