"سياحة عجمان" تختتم مسابقة السيارات الكلاسيكية والمعدلة و درفت سيارات التحكم عن بعد.

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2020-02-23 (01:39 PM)   ،   المشاهدات : 2124   ،   التعليقات : 0


أسدل الستار موخرا على فعاليات مسابقة عجمان للدراجات والسيارات الكلاسيكية المعدلة بالإضافة الى مسابقة درفت سيارات التحكم عن بعد و مسابقة اعداد القهوة بطريقة "الكاليتا" التي نظمتها دائرة التنمية السياحية بالتعاون مع ماهر طارش العليلي رئيس لجنة تنظيم الفعاليةفي عجمان بمنطقة الزوراء بمشاركة أكثر من 550 سيارة ونحو 300 دراجة نارية من مختلف الأنواع والطرازات.

 

واستقطبت المسابقة نحو ١٥٠٠ زائر من داخل الدولة وخارجها معظمهم من العائلات، فيما شهد الحدث تكريم (٢٢٠) مشاركا و فائزاً عن فئات المسابقة المختلفة والمشاركين بالفعاليات المصاحبة بحضور جمهور كبير.

 

وتضمن الحدث العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية المثيرة التي استهوت الزوار الذين توافدوا على منطقة الزوراء من ضمنها عروض سيارات التحكم عند بُعد (ريموت كونترول) التي شهدت منافسة قوية بين العارضين، بالإضافة الى مسابقة اعداد القهوة بطريقة "الكاليتا" التي تمت على ٦ مراحل في كل مرحلة 3 متسابقين، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية.

وقال سعود الجسمي مدير قسم الفعاليات في دائرة التنمية السياحية في عجمان: "شكّلت مسابقة الدراجات والسيارات الكلاسيكية والمعدلة و درفت سيارات التحكم عن بعد و اعداد القهوة بطريقة "الكاليتا"، إضافة نوعية لقائمة الفعاليات السنوية لدائرة التنمية السياحية في ظل النجاح الكبير التي تحققه عاماً بعد آخر، الأمر الذي يعكسه حجم الإقبال الكبيرمعظمهم من العائلات التي جاءت لمشاهدة المسابقة من مختلف أنحاءدولة الإمارات". و من خارجها

 

وهنأ الفائزين بالمسابقة وتوجه بالشكر إلى الرعاة والمنظمين الذين كان لهم الدور الأساسي في إنجاح هذه الفعالية التي أسهمت في زيادة الزخم السياحي بالإمارة.

 

يذكر أن دائرة التنمية السياحة في عجمان تسعى إلى تعزيز التنوع في برامجها وفعالياتها لتلبية رغبات مختلف الأذواق والشرائح المجتمعية بهدف زيادة التدفقات السياحية إلى الإمارة وتحقيق مستهدفات رؤية عجمان 2021.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

بريطانيا تعود لجواز السفر الأزرق القديم الشهر المقبل