شرطة أبوظبي تعلن خطتها لتأمين احتفالات رأس السنة

  ،   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي التاريخ : 2019-12-30 (12:17 PM)   ،   المشاهدات : 887   ،   التعليقات : 0

شرطة أبوظبي تعلن خطتها لتأمين احتفالات رأس السنة

أكدت مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبو ظبي جاهزيتها لتعزيز السلامة المرورية باتخاذ الاحتياطات والتدابير اللازمة لـ " تنظيم حركة المرور" خلال الاحتفالات بالعام الجديد.

وبحثت المديرية خطط العمل والسيناريوهات والترتيبات للرقابة المرورية على الطرق الداخلية والخارجية لتفادي وقوع الحوادث حفاظاً على سلامة الجميع.

وحث العميد محمد ضاحي الحميري مدير المديرية مستخدمي الطرق أثناء الساعات المتأخرة من الليل وفي الصباح الباكر على الانتباه والتقيد بقانون السير والمرور والسرعات المحددة واستخدام حزام الأمان للسائقين والركاب وعدم الانشغال بالهاتف أثناء القيادة، وترك مسافة أمان كافية بين المركبات.

وأكد الاستعداد والجاهزية العالية خلال احتفالات رأس السنة 2020 والعمل بروح الفريق لتأمين الطرق المرورية والمساهمة في نشر الأمن والأمان والسلامة والحفاظ على الأرواح.

وحذر من الممارسات غير الحضارية مثل قيادة المركبة بتهور والضجيج باستخدام آلة التنبيه بصورة مبالغ فيها، وتضخيم صوت المركبة وأجهزة الموسيقى والراديو والتفحيط.

وأعرب عن أمله أن يكون العام الجديد عام خير يكون فيه الجميع أكثر التزاماً بقانون السير والمرور والحفاظ على حقوق الآخرين مستخدمي الطرق.


 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

5 آلاف دولار مقابل سنتين سجناً