شرطة أبوظبي تحتفي بتخريج الدفعة التاسعة لـ" كلنا شرطة"

  ،   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي التاريخ : 2019-11-16 (12:02 PM)   ،   المشاهدات : 1378   ،   التعليقات : 0

شرطة أبوظبي تحتفي بتخريج الدفعة التاسعة لـ" كلنا شرطة"

احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتخريج الدفعة التاسعة من مبادرة  "كلنا شرطة" والتي ضمت 1150 خريجاً منهم 878 ذكوراً و 172 اناثاً من المواطنين والمقيمين وذلك بنادي ضباط القوات المسلحة.

وحضر الحفل اللواء علي خلفان الظاهري مدير قطاع المهام الخاصة وعدد من مديري القطاعات والادارات ونوابهم وضباط ومنتسبي شرطة ابوظبي.

وأكد العقيد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية في قطاع امن المجتمع في كلمته خلال حفل التخريج أن مبادرة كلنا شرطة منذ انطلاقها تحظى بدعم القيادات الشرطية حيث أنها تسهم بفعالية في الحفاظ على الأمن وتعزز روح المسؤولية المشتركة بين أفراد المجتمع.

وأوضح تكامل الجهود الشرطية والعمل بروح الفريق الواحد من استراتيجيات شرطة ابوظبي وتقديم أفضل الخدمات لمنتسبي "كلنا شرطة " واخضاعهم لدورات تدريبية وورش بمعايير عالمية على ايدي ضباط وخبراء متخصصين.

وأضاف أن تخريج الدفعة التاسعة يتزامن مع أسبوع التسامح العالمي وأن مبادرة "كلنا شرطة" تكرس نهج القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه "والقيادة الرشيدة  في  غرس قيم التعايش السلمي والتسامح في نفوس جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين.

وشاهد الحضور فيلما عن مسيرة مبادرة "كلنا شرطة "وجرى خلال  الحفل توزيع  الشهادات على الخريجين و 28 عضواً من الدورات السابقة.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

اكتشاف علاقة بين الأرق وزيادة مخاطر الأزمات القلبية والسكتات الدماغية