‫مؤسسة المواصلات العامة بعجمان تكرم موظفين من شرطة عجمان‬ ‫ ‬

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2019-01-04 (12:00 PM)   ،   المشاهدات : 1103   ،   التعليقات : 0

‫مؤسسة المواصلات العامة بعجمان تكرم موظفين من شرطة عجمان‬ ‫ ‬

كرمت إدارة مؤسسة المواصلات العامة بعجمان عدد من موظفي مركز شرطة مصفوت الشامل بشرطة عجمان، لتعاونهم الدائم في ضبط المخالفين لقانون السير والمرور من سائقي المركبات غير المصرح لهم بنقل الركاب دون ترخيص.

وتسلم النقيب خليفة علي خصيف مدير فرع المرور والدوريات بمركز شرطة مصفوت الشامل وعدد من موظفي المركز شهادات التكريم من السيد سالم جمال رئيس شعبة رقابة الجودة بمؤسسة المواصلات العامة بعجمان، الذي قال بدوره أن التكريم جاء تقديراً لجهود موظفي مركز شرطة مصفوت الشامل لتعاونهم مع مراقبي قسم الرقابة والجودة بمؤسسة المواصلات العامة بعجمان لتنفيذ عمليات الضبط المروري للمخالفين من سائقي المركبات.

وتقدم مدير فرع المرور والدوريات بجزيل الشكر والتقدير لمؤسسة المواصلات العامة على اللفتة الكريمة، مؤكداً أن ما قام به موظفو مركز شرطة مصفوت هو واجب من صميم العمل يتحمله جميع موظفي شرطة عجمان لتحقيق هدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بجعل الطرق أكثر أمناً، مشيراً إلى ضرورة استمرار التنسيق والتعاون مع مؤسسة المواصلات العامة.

كما أشاد بالدور الفعال لأفراد مركز شرطة مصفوت الشامل من خلال جهودهم بتكثيف الدوريات المرورية والتي أسفرت عن ضبط عدد من المخالفين لقوانين السير والمرور، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في أداء مهامهم.



إضافة تعليق

الخبر التالي

ريال مدريد يواصل الترنح بالدوري الإسباني بالسقوط في فخ التعادل أمام فياريال