اللواء الشامسي يتسلم نسخة من كتاب (دهاليز الابداع والابتكار)

  ،   المصدر : الشارقة / شرطة الشارقة التاريخ : 2018-09-10 (05:38 PM)   ،   المشاهدات : 2550   ،   التعليقات : 0

اللواء الشامسي يتسلم نسخة من كتاب (دهاليز الابداع والابتكار)

أهدى المساعد أول أحمد عبدالله النقبي بالادارة العامة للعمليات الشرطية النسخة الاولى من اصدار كتابه بعنوان (دهاليز الابداع والابتكار) الى اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة في مكتبه مساء أمس.

ويحتوي الكتاب على خصائص ونظريات التفكيرالابداعي، ومراحل العملية الابداعية، بالاضافة الى التعريف بمفاهيم الابتكار بالنسبة للفرد والمؤسسة والمجتمع، وأنواعه، واستراتيجيته وأهميتهللمؤسسة والدولة، ودور القادة في الابتكار.

كما تطرق الكاتب الى دور القائد في المؤسسة الابتكارية، وصفات ومهارات الأشخاص المبدعين، بالاضافة الى معوقات الابتكار الحكومي، وأدوات الابتكار الحكومي الحديثة، وكيفية انشاء واستدامة مشاريع الابتكار، كما أخذ نموذج دولة الامارات العربية المتحدة من الحكومات المبتكرة، مستعرضاً منظومة التميز الحكومي في دولة الامارات كأحد النماذج المتميزة في الابداع والابتكار على مستوى العالم.

ووجه اللواء الشامسي التهنئة للكاتب المساعد أول أحمد عبدالله مباركاً له هذا الكتاب، مؤكداً علىاهتمام القيادة العامة لشرطة الشارقة بتشجيعكافة المؤلفات والكتب والبحوث العلمية بهدف الوصول الى أعلى المستويات في سبيل الارتقاء بمستوى الكفاءات والموارد البشرية لمواصلة مسيرة التطور المستمر لشرطة الشارقة وسعيها لتحقيق أعلى معايير التميز في كافة مجالات العمل الشرطي.



إضافة تعليق

الخبر التالي

المحكمة العليا السعودية تعلن غداً الثلاثاء غرة شهر محرم للعام 1440 هجرية