مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يلتقي طالبات مدرسة البطائح ويؤكدن على دورهن في المستقبل

التاريخ : 2024-05-10 (12:18 AM)   ،   المشاهدات : 157   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يلتقي طالبات مدرسة البطائح ويؤكدن على دورهن في المستقبل

واصل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لدائرة شؤون الضواحي زياراته إلى عدد من المدارس ليخصص زيارته إلى طالبات مدرسة البطائح الحلقة الأولى والثانية والثالثة بنات ضمن برنامج زياراته لمدارس المنطقة الوسطى والتي تهدف الى تعزيز تواصله مع الميدان التربوي.

وتمثل الزيارة جزءاً من جهود المجلس لدعم الجهود التربوية والاهتمام برأس المال التعليمي الأساسي، وهم الطلاب، وتحضيرهم، ليكونوا عناصر فاعلة في خدمة وبناء المجتمع.

قام بالزيارة راشد عبد الله المحيان رئيس المجلس، يرافقه عدد من أعضاء المجلس وهم سهيل سالم الكعبي وسعيد عبيد بالليث الطنيجي والكادر الوظيفي بالمجلس، حيث كان في استقبالهم الكادر الإداري والتدريسي بالمدرسة.

وأكد المجلس على أهمية التكامل والتشارك بين مكونات المجتمع لدعم جهود الميدان التربوي، ودعم التعليم والتأهيل والتربية.

كما اجتمع المجلس مع طالبات الثانوية العامة وإدارة المدرسة، وألقى المحيان والطنيجي كلمة شجعا بها الطالبات على الالتزام والتفوق لما لهن من دور كبير في المستقبل في بنائه وأن يكونوا حصنه المنيع وأعرب راشد خليفه المحيان، رئيس المجلس ، عن امتنانه البالغ وتقديره لهذا التوجيه الذي يعكس رؤية سموه في دعم وتمكين الطلبة وتوفير بيئة تعليمية محفزة لهم.

ولفت المحيان إلى أهمية رعاية القيادة للتعليم والارتقاء بمستوى التعليم في دولة الإمارات، إذ أن توفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للطلبة يعكس التزام القيادة الرشيدة بتمكين الطلبة من مواصلة تحقيق إمكانياتهم الكاملة وتوفير جميع الدعم والرعاية لضمان تحقيق أعلى مستويات التعليم والتعلم، وبناء جيل متعلم ومتمكن يساهم في تحقيق رؤية الدولة لتحقيق التنمية المستدامة والازدهار الشامل.

وأوضح إلى أهمية دور مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي في تعزيز مكانة الإمارات كواحدة من أبرز الدول التي تولي اهتماماً بتعليم الأجيال، وتقديم كافة الدعم والمساعدة لضمان مستقبلهم المشرق ونجاحهم في جميع المجالات.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري تزور القيادة العامة لشرطة الشارقة وتطلع على مهام إدارة الشرطة المجتمعية في نشر الوعي الأمني والمشاركة في الحملات ال