مجلس ضاحية الخروس يدشن مبادرة عودة آمنه بعد أثار الأمطار

التاريخ : 2024-04-26 (11:44 AM)   ،   المشاهدات : 324   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخروس يدشن مبادرة عودة آمنه بعد أثار الأمطار

في إطار المحافظة على صحة المجتمع وتعزيز الترابط والعمل التطوعي، قام مجلس ضاحية الخروس، الذي يعد أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي، بتدشين مبادرة عودة آمنة ، لتنظيف الضاحية من آثار الأمطار بالتعاون مع الأهالي والجهات المتطوعة والمؤسسات الحكومية.

تأتي هذه المبادرة استجابةً لحالة الطوارئ التي تسبب فيها منخفض جوي مؤخرًا، مما أدى إلى هطول كميات كبيرة من الأمطار على المنطقة.

وبهدف تعزيز التكاتف والتضامن المجتمعي، شارك سعادة جمعة عبد الله المغني، رئيس المجلس، بالإضافة إلى أعضاء المجلس، في جهود التنظيف.

مبادرة عودة آمنة تبرز مرة أخرى دور مجالس الضواحي في تعزيز التواصل بين الجهات المحلية والمجتمع، وتشجيع المشاركة الفعّالة للمواطنين في تحسين بيئتهم المحلية وتعزيز خدماتها من خلال تنمية جانب التطوع والمشاركة في عودتها بشكل طبيعي.

تمثلت جهود المبادرة في إقامة عمليات تنظيف شاملة للشوارع والأحياء المتضررة، بالتعاون الوثيق مع مكتب الشارقة للتطوع التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في إمارة الشارقة.

وأكد جمعة عبد الله المغني، رئيس مجلس ضاحية الخروس على أهمية هذه الخطوة في إطلاق مبادرة عودة أمنة والتي تعكس التضامن والروح الجماعية من حيث القيام بأهداف الضاحية في تعزيز الترابط وتنمية العمل التطوعي علاوة على المحافظة على صحة المجتمع، مشيرا إلى أنها ليست مجرد حملة تنظيف، بل هي تعبير عن الواجب المجتمعي تجاه البيئة وخدمة الأهالي والتأكيد على التزام الجميع بحفظ النظافة والجمالية في منطقة الخروس.

ولفت المغني إلى أهمية هذه المبادرة التي شهدت تعاونا كبيرا وحرص وطني كبير من قبل أهالي ضاحية الخروس على المشاركة كبيرا وصغيرا والمساهمة في جعل منطقتهم أفضل لتعود إلى ماكنت عليه قبل الأمطار وتجاوز آثارها .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

مدينة مصدر ترحب بـمشروع