جيمسر تُطلق سلسلة Nova المنتظرة في الأسواق العالمية

التاريخ : 2024-04-17 (02:27 PM)   ،   المشاهدات : 1739   ،   التعليقات : 0

دبي
جيمسر تُطلق سلسلة Nova المنتظرة في الأسواق العالمية

أعلنت "جيمسر" GameSir، المزود الرائد لأجهزة الألعاب الطرفية المبتكرة وعالية الجودة، اليوم عن الإصدار الرسمي لأحدث ابتكاراتها من السلسلة الجديدة لأجهزة التحكم Nova؛ والتي تضم Nova و Nova Lite.

وتتميز هذه الاجهزة من الجيل التالي بقدرات متطورة ومجموعة متنوعة من الميزات الرئيسية، مما يعد بتمكين المستخدمين وتعزيز قدراتهم والارتقاء بهم في ألعاب الأجهزة المحمولة إلى مستويات لم يسبق لها مثيل.

استكشف تجارب لعب غير مقيّدة بفضل جيمسر Nova

يعدّ Nova بمثابة "جهاز تحكم مثالي للألعاب متعددة الأنظمة"، حيث يمنحك تجربة لعب غير مقيّدة، وذلك بفضل قدرته على التكيف مع مختلف المنصات، كما أنه متوافق مع أجهزة Android وSwitch وPCو Steam وiOS، ويتيح هذا الجهاز الرائع لمستخدميه التحكم في ألعابهم بأناقة ودقة مع الاستمتاع بأداء استثنائي.

وصُممت عصي GameSir™ Hall Effect المقاومة للانحراف لزيادة الاستقرار والسلاسة أثناء اللعب، وذلك بفضل الخوارزميات المُحسَّنة بشكل خاص، كما تأتي الأدوات المضيئة بأشكال دوائر مزودة بتأثيرات RGB الأنيقة مع إضاءة شخصية، مما يمنحك تجارب لعب فريدة من نوعها، كما يضمن الاتصال ثلاثي الأوضاع (بلوتوث، سعة 2.4 جيجاهرتز، توصيل سلكي) مرونة لا مثيل لها خالية من المتاعب للمستخدمين.

وبالإضافة إلى ذلك، يدعم Nova أنظمة Switch وDinput وXinput وArcade وMFi كأجهزة تحكم حقيقية متعددة الاستخدامات، مما يضمن التمتع بتجارب لعب مثالية مع أقل قدر من التأخير، وتحكم حركي، وأزرار خلفية قابلة للبرمجة، ومحركات اهتزاز قوية ودقيقة، كما يتوفر الجهاز بلوني الريترو الأبيض ونيون الأزرق المخضر.

وحدة تحكم إضافية لسلسلة Nova: جهاز Nova Lite

يقدم لكم جهاز وحدة التحكم Nova Lite، على غرار باقي أجهزة سلسلة Nova، تجربة لعب مبتكرة تمامًا - مما يمكن المستخدمين من التحكم في الألعاب بشكل فعّال، حيث تتميز هذه الابتكارات بالتوافق مع مجموعة متنوعة من الأنظمة، وعصي التحكم GameSir™ Hall Effect المقاومة للانحراف، وذلك لتحقيق أداء ممتاز، والاتصال ثلاثي الأوضاع مع بلوتوث، سعة 2.4 جيجاهرتز، توصيل سلكي.

ويتمثل العنصر المميز الآخر في وظيفة التوربو "turbo" المعنية بالحصول على استجابة أسرع، حيث يتميز جهاز التحكم Nova Lite بوظيفة توربو بتردد 20 هرتز وأزرار قابلة للتخصيص، مما يتيح للاعبين التمتع بطريقة مريحة لتعزيز تجربة اللعب، وبالإضافة إلى ذلك، يضمن الزر M متعدد الوظائف تحكمًا أفضل، حيث يتيح للمستخدمين ضبط الإعدادات بسهولةمثل شدة الاهتزاز، أوضاع التبديل، المنطقة الميتة للعصا، وقيمة مفتاح التبادل. كما يمكِّن اللاعبين أيضًا من اختيار لون الجهاز بين الأبيض النجمي أو الأرجواني الفضائي. مع تلبية جميع متطلبات الألعاب بسعر معقول.

وفي تعليقه على الإطلاق العالمي، صرّح بيتا كور، الرئيس التنفيذي لشركة جيمسر قائلًا“بعد أشهر طويلة من التخطيط والاستعدادات، يسرنا للغاية أن نقدم، وبشكلٍ رسمي، سلسلة Nova في الأسواق العالمية، وهي السلسلة التي نأمل أن تحظى بتقبل واستمتاع واسعين من محبي الألعاب، كما أننا متحمسون بشكل خاص لأن جهازي التحكم Nova و Nova Lite يتماشيان بشكل مثالي مع رؤيتنا المعنية بتمكين كل فرد أثناء اللعب وتوسيع حدود المتعة. ومع إطلاق سلسلة Nova الآن، لا يمكننا الانتظار لرؤية ردود الأفعال والترحيب من مجتمع الألعاب العالمي؛ فهذه الابتكارات ستلبي بالتأكيد توقعات الجميع."

المواصفات التقنية لوحدة التحكم Nova:

  • الطرازات المتوافقة: Switch, Android, iOS, PC, Steam
  • نوع الاتصال: بلوتوث، سعة 2.4 جيجاهرتز، توصيل سلكي
  • أزرار ABXY: خامة Membrane
  • عصي Hall Effect: نعم
  • مشغلات تناظرية: لا، محفزات استشعار لاستجابة أسرع
  • محركات Rumble: نعم، مشغل واحد في كل مقبض
  • البطارية: 1200 مللي أمبير
  • اللون: الريترو الأبيض ونيون الأزرق المخضر
  • حجم المنتج: 155*104*61 ملم6.10*4.09*2.40. بوصة
  • الوزن الصافي: 217 جرامًا / 0.48 رطل

 

المواصفات التقنية لوحدة التحكم Nova Lite:

- الطرازات المتوافقة: الكمبيوتر الشخصي، Steam، Android، iOS، Switch

- نوع الاتصال: بلوتوث، سعة 2.4 جيجاهرتز، توصيل سلكي

- البطارية: 600 مللي أمبير

- 6-Axis Gyro: نعم

- أزرار ABXY: خامة Membrane

- عصي Hall Effect: نعم

-مشغلات تناظرية: نعم

- محركات Rumble: نعم، محرك واحد في كل قبضة

- اللون: الأبيض النجمي أو الأرجواني الفضائي.

- حجم المنتج155*104*61ملم / 6.10*4.09*2.40 بوصة

- الوزن الصافي: 205 جم / 0.45 رطل

الناشر: بيوند للإدارة التسويقية والعلاقات العامة | بواسطة: ميشلين القسيس

إضافة تعليق

الخبر التالي

قائد إيراني: البحرية ترافق سفن البلاد التجارية للبحر الأحمر