منتدى دولي لتطوير رحلة العمرة والزيارة

التاريخ : 2024-04-16 (12:13 PM)   ،   المشاهدات : 447   ،   التعليقات : 0

السعودية
منتدى دولي لتطوير رحلة العمرة والزيارة

ينطلق منتدى العمرة والزيارة يوم الإثنين 22 أبريل في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات في المدينة المنورة تحت رعاية الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة المدينة المنورة. ويهدف المنتدى، الذي يُعقد بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية السعودية 2030، إلى تعزيز التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص لتقديم خدمات استثنائية لضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

وسيشهد المنتدى مشاركة عدد من المسؤولين الحكوميين، ومقدمي الخدمات من القطاع الخاص، والخبراء والمبتكرين من مختلف المجالات. وستتناول جلسات النقاش والورش العمل فرص تطوير قطاع العمرة والزيارة، وتحسين تجربة ضيوف الرحمن، واستعراض المشاريع والخدمات والمنتجات المبتكرة التي تُساهم في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030.

وسيُتيح المنتدى أيضًا فرصة لعرض أحدث التقنيات والحلول المبتكرة التي تُساهم في تسهيل رحلة ضيوف الرحمن. كما ستُعلن وزارة الحج والعمرة خلال المنتدى عن فرص جديدة ونطاقات عمل مستحدثة، وتوقيع عدد من الشراكات والاتفاقيات لتجويد الخدمة وتيسير رحلة قاصدي مكة المكرمة، والمدينة المنورة والمواقع التاريخية والأثرية.

ويُعد منتدى العمرة والزيارة منصة عالمية تسعى للمساهمة في تحقيق مستهدفات برنامج خدمة ضيوف الرحمن، من خلال خلق رحلة إيمانية وتجربة استضافة بمعايير عالمية، وتخليد الذكرى في أذهان وقلوب ضيوف الرحمن من أصقاع العالم. ويجمع المنتدى بين صناع القرار والخبراء والمستثمرين والمبتكرين من مختلف القطاعات المتعلقة بالعمرة والزيارة، بالإضافة إلى حضور ومشاركة أبرز المؤسسات والهيئات والشركات الفاعلة من داخل المملكة وخارجها



إضافة تعليق

الخبر التالي

فلاي دبي تعلن تأثر جدول رحلاتها بسبب الأحوال الجوية المتقلبة