استمتعوا باحتفالات العيد والتجمعات العائلية مع تلفزيونات إل جي ذات جودة الصورة المحسّنة والوظائف الذكية

التاريخ : 2024-04-05 (07:05 AM)   ،   المشاهدات : 882   ،   التعليقات : 0

استمتعوا باحتفالات العيد والتجمعات العائلية مع تلفزيونات إل جي ذات جودة الصورة المحسّنة والوظائف الذكية

أجواء العيد أصبحت أكثر تشويقاً مع تلفزيون إل جي اللاسلكي المتطور والمثالي لجلسات الترفيه العائلية

يُعتبر العيد فترة رائعة للقاء العائلة والأحبة والاحتفال معهم. ويسر شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) أن تمنحكم في هذا العيد تجربة تلفزيونية رائدة تُقرّب العائلات من بعضها وتعزز أجواء الفرح في موسم الأعياد.

صُممت تلفزيونات "إل جي" لتُحدث نقلة نوعية في تجربة الترفيه المنزلي، وذلك عبر التكنولوجيا اللاسلكية المتطورة التي تُمكّن المشاهدين من الاستمتاع بمتابعة برامجهم المفضلة دون فوضى الكابلات.

يمتلك تلفزيون LG OLED Evo M3 كابل للطاقة يصل الشاشة وصندوق Zero Connect Box، مما يضمن الاتصال السلس دون أي تأثير على الأداء.

وتعدّ جودة الصورة المحسنة ووظائفها المدعمة بمعالج α9 AI 4K Gen6 إحدى المزايا البارزة في التلفزيون الجديد. وتضمن توفير الصور الواضحة والنقية التي تضفي الحيوية على كل مشهد، مما يجعل هذا التلفزيون الخيار الأمثل للاستمتاع ببرامج العيد المشوقة والتجمعات العائلية الرائعة. وتضمن خاصية Brightness Booster Max الحصول على صور مشرقة توفر تجربة مشاهدة غنية تُقرّب العائلات من بعضها خلال هذه المناسبة المبهجة.

وإضافةً إلى الصورة المذهلة، يتميز تلفزيون OLED Evo M3 بتصميم LG One Wall Design الأنيق الذي يُلغي الفجوة بين التلفزيون والحائط. ويضمن هذا التكامل السلس اندماج التلفزيون مع الديكور العام كقطعة مركزية أنيقة تعزز أجواء احتفالات العيد واللقاءات العائلية.

ويعد تلفزيون OLED Evo M3 أكثر من مجرد شاشة – إنها بوابتك إلى الترفيه والإنتاجية الشخصية. بدعم منwebOS 23، استكشف محتوى واسع مع خدمات بث مدمجة مثل Netflix وPrime Video وDisney+، وYouTube، بالإضافة إلى ثلاثة أشهر مجانية من Apple TV+  لمشاهدة البرامج والوثائقيات الحائزة على جوائز.

وتعتبر الوظائف الذكية جوهر هذا التلفزيون المتطور، حيث يتميز بتقنية ThinQ AI وWebOS وخاصية التعرف على الصوت بدون استخدام اليدين للتحكم والتنقل بسهولة. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بتجربة ترفيهية غامرة سواء خلال مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو بث المحتوى المفضل لديهم.

وتهدف "إل جي" من ابتكار تلفزيونها الجديد إلى توفير تجربة مشاهدة مختلفة للعائلات خلال هذا العيد. وتضمن التقنية اللاسلكية المتطورة إلى جانب جودة الصورة المحسنة والوظائف الذكية استمتاع العائلات ببرامجهم المفضلة معاً وصُنع ذكريات رائعة خلال هذه الفترة الخاصة.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

أستر دي إم للرعاية الصحية تنتهي من فصل أعمالها في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، وبين استثمار التحالف الذي تقوده فجر كابيتال في أستر دول مجلس التعاو