مبيعات لعبة Dragon’s Dogma 2 من إبداع Capcom تتجاوز 2.5 مليون وحدة!

التاريخ : 2024-04-03 (10:12 AM)   ،   المشاهدات : 2072   ،   التعليقات : 0

مبيعات لعبة Dragon’s Dogma 2 من إبداع Capcom تتجاوز 2.5 مليون وحدة!

تجاوزت المبيعات التراكمية لسلسلة Dragon’s Dogma الآن 10 ملايين وحدة

 أعلنت اليوم Capcom Co., Ltd.‎ (طوكيو:9697) أن المبيعات العالمية للعبة Dragon’s Dogma 2 تجاوزت 2.5 مليون وحدة.

تأتي لعبة Dragon’s Dogma 2 بعد مرور اثني عشر عامًا على اللعبة الأصلية، وهي لعبة حركة تدور أحداثها في عالم مفتوح تتوفر به درجة عالية من الحرية. تتيح اللعبة للاعبين الاستمتاع ببيئة خيالية مصممة بحرفية وواقعية للغاية، مع توفير لمسة من المغامرة في مجموعة تصل إلى أربعة أشخاص، كل هذا في أثناء اللعب في الوضع الفردي بفضل شخصيات pawn رفيقة السفر المحكومة بالذكاء الاصطناعي. وقد أطلقت Capcom العديد من الأنشطة الترويجية العالمية، ولم يقتصر هدفها على جذب عشاق اللعبة القدامى فحسب، بل أيضًا الوافدين الجدد، بما في ذلك إطلاق تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين إنشاء أفاتار للاعبين قبل إصدار اللعبة، بالإضافة إلى شخصيات pawns المتوفرة داخل اللعبة والمصنوعة بالتعاون مع المشاهير في مختلف البلدان والرياضيين الوطنيين اليابانيين.

يتم إجراء التحديثات المتعلقة بالإضافات والتغييرات التي تطول بعض مواصفات Dragon’s Dogma 2 بشكل مستمر. يمكن التعرف على التفاصيل على الصفحة الرئيسية الرسمية للعبة. 

تحمل شركة Capcom على عاتقها مهمة تلبية توقعات جميع أصحاب المصلحة، فتعمد إلى الاستفادة من قدرات تطوير الألعاب الرائدة في المجال التي تتمتع بها من أجل توفير تجارب لعب مسلية للغاية.

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

حاكم عجمان يهنئ الرئيس المصري بأدائه اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة