ميناء عجمان تنظم "المجلس الرمضاني النسائي" وتستضيف قصص نجاح

  ،   المصدر : عجمان / دائرة ميناء وجمارك التاريخ : 2024-03-29 (12:47 PM)   ،   المشاهدات : 111   ،   التعليقات : 0

عجمان
ميناء عجمان تنظم  "المجلس الرمضاني النسائي" وتستضيف قصص نجاح

نظمت دائرة ميناء وجمارك عجمان مبادرة المجلس الرمضاني النسائي، و ذلك في دورته الثالثة يومي 26 مارس و 28 مارس من هذا العام 2024  و ذلك في نادي الشرطة للرياضة و الرماية بعجمان.

 

حيث عقد المجلس أولى جلساته الرمضانية بإستضافة سعادة "مريم المعمري" - المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين التي قدمت قصة نجاحها ضمن جلسة حملت عنوان "رحلة نجاح"  ألهمت بها الحضور لتحقيق الأهداف المحددة بفعالية وكفاءة ، كما استضاف المجلس الاستاذة أماني المطروشي سفيرة الهوية الوطنية الاماراتية بجلسة حملت عنوان "حروف من الحياة" و التي تطرقت من خلالها  إلى أثر القراءة و الكتابة على تطوير الذات و جودة الحياة و مهارات الكتابة الصحيحة و قواعدها.

 

و يعتبر هذا الحدث السنوي الذي يُعقد خلال شهر رمضان  و الذي يتضمن بخلاف الجلسات الحوارية ورشات تعليمية و مسابقات فرصة للتأمل والتواصل الإجتماعي مع سيدات المجتمع ، حيث يتمكن الحضور من الاستفادة من خبرات وتجارب السيدات الرائدات اللاتي يمثلن نماذج حية للتفاني والإصرار على تحقيق النجاح رغم التحديات.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية : يوم زايد للعمل الإنساني تخفيف معاناة البشرية ونشر رسالة السلام والتسامح في جميع أنحاء العالم