مجلس ضاحية الحوامي في خورفكان يجتمع لمناقشة تطوير الخدمات المجتمعية

التاريخ : 2024-03-02 (09:38 AM)   ،   المشاهدات : 157   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الحوامي في خورفكان يجتمع لمناقشة تطوير الخدمات المجتمعية

عقد مجلس ضاحية الحوامي، التابع لدائرة شؤون الضواحي في إمارة الشارقة، اجتماعه الدوري لمناقشة الشؤون الهامة التي تهم سكان الضاحية والخدمات المقدمة وسبل تطويرها بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

ويعقد المجلس اجتماعه الدوري تواصلا لدوره لبحث خططه ومشاريع مبادراته والقيام بأعمال تصب في تنمية التواصل المباشر مع الأهالي والعمل على تحقيق تطلعاتهم وتوفير بيئة حياتية مثلى في ضاحية الحوامي في مدينة خورفكان.

ترأس الاجتماع  خالد بوهندي المنصوري رئيس مجلس ضاحية الحوامي، وحضره علي إبراهيم الحوسني نائب رئيس المجلس، إلى جانب أعضاء المجلس بجانب حضور  عدد من موظفي المجلس.

وفي خلال الاجتماع، تم استعراض مجموعة من القضايا والموضوعات ذات الأولوية التي تشمل تحسين البنية التحتية، وتوفير الخدمات ، والحفاظ على البيئة، وتعزيز السلامة العامة للأسر ، وركزت المناقشات على السبل الكفيلة بتطوير هذه الخدمات وتعزيز جودتها لتلبية تطلعات المجتمع.

وأعرب سعادة رئيس المجلس، خالد بوهندي المنصوري عن أهمية قيام المجلس من خلال أعضاءه في العمل على ترجمة توجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في خدمة المواطنين والقاطنين، مشيرًا إلى أهمية تواصل العمل المشترك والتفاعل الإيجابي لتحقيق التطلعات والأهداف المحددة من قبل دائرة شؤون الضواحي في خدمة المجتمع والتواصل مع الأسر

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

المجلس الاستشاري الشارقة يُطلع وفداً اقتصادياً أمريكياً على البيئة الاستثمارية الجاذبة لإمارة الشارقة