الراسخون للعقارات .. تعلن عن إنطلاق معرضها 7 يناير

  ،   المصدر : الراسخون للعقارات التاريخ : 2024-01-02 (11:32 AM)   ،   المشاهدات : 319   ،   التعليقات : 0

عجمان
الراسخون للعقارات .. تعلن عن إنطلاق معرضها 7 يناير

أعلنت شركة "الراسخون للعقارات"، عن تنظيم معرض عقاري رائد، وذلك بهدف استعراض مشاريعها الحصرية، و بهدف تقديم فرص عقارية مميزة للجمهور، و سيقام المعرض خلال يومي الأحد والاثنين، الموافق 7 و8 يناير 2024، و ذلك ابتداءاً من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءاً، في "قاعات الامارات" بعجمان.

و يتيح المعرض للزوار.. فرصة فريدة لاستكشاف مجموعة من المشاريع العقارية المتميزة، كما سيتيح فرصة للإطلاع على أحدث التطورات في عالم "الراسخون للعقارات".

وستتضمن الفعاليات المصاحبة للمعرض، ورش عمل عقارية يقدمها خبراء عقاريون ذوو خبرة، حيث سيتعرف الزوار من خلالهم، على أحدث الاتجاهات والنصائح في سوق العقارات و الاستثمار العقاري، كما سيتضمن المعرض تقديم عروض و خصومات و هدايا قيمة خاصة للزوار.

و من خلال المعرض، ستقوم "الراسخون للعقارات" بطرح مشروعين استثماريين في منطقة "الحليو" بعجمان، و ذلك ضمن فئتين.. الأول سكني، و الثاني تجاري.. تم طرحهم كفرصة استثمارية، للمهتمين بتوسيع محافظهم العقارية في إمارة عجمان.

 

و يأتي هذا المعرض.. كجزء من التزام شركة الراسخون للعقارات، بتقديم أعلى معايير الجودة والابتكار في صناعة العقارات، مما يعزز مكانتها كلاعب رائد في السوق العقارية المحلية، التي عملت عبرها لأكثر من عشرين عاماً، حصدت من خلالها جوائز و ألقاباً عدة.. أبرزها حصولها على تصنيف 5 نجوم، وفق نظام النجوم العالمي للتصنيف، من دائرة الأراضي و التنظيم العقاري بعجمان.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الموارد البشرية والتوطين تبدأ تطبيق مستهدفات التوطين على أكثر من 12 ألف شركة