الترتر للسهرات والمقلم للاجتماعات.. اتجاهات موضة الملابس للخريف والشتاء

التاريخ : 2023-09-21 (05:57 PM)   ،   المشاهدات : 3629   ،   التعليقات : 0

الترتر للسهرات والمقلم للاجتماعات.. اتجاهات موضة الملابس للخريف والشتاء

يرغب الشخص دائما فى ارتداء الملابس المناسبة والتى تتوافق مع ذوقه الشخصى وتجعله يحصل على أفضل إطلالة أمام الآخرين، وللاستعداد لموسم الخريف، نستعرض فى هذا التقرير أبرز اتجاهات الملابس لخريف وشتاء ، وذلك وفقاً لما نشره موقع مجلة "vogue".

أبرز اتجاهات الملابس للخريف والشتاء

القميص المقلم

واحد من أكثر الإطلالات الخريفية هو ظهور القميص القطني المقلم المناسب لحضور اجتماعات أو جلسات عمل، وهناك العديد من التصميمات منه القميص الطويل الفضفاض، والقميص الكلاسيكي.

المعطف الأسود الطويل

بعد الكثير من الأعاصير، وتقلبات الجو المتغيرة، أهتم صناع الموضة بالمعطف الأسود الصوف اعتقادا منهم أن الشتاء المقبل سيكون شديد البرودة، وأكثر ما يناسب هذا الطقس هو المعطف الطويل.

الإطلالة اللامعة والترتر موضة للسهرات

خطفت الإطلالات المعدنية باللون الفضي والنحاسي مع المزيد من الترتر، للفساتين والبلوزات والبناطيل المناسبة لحضور السهرات والحفلات المسائية، كحفلة رأس السنة، والتي أعتبرها الجميع أنها تحتاج لإطلالة مميزة بجراءتها، وخاصة مع وضع مكياج بنفس الأسلوب.

الجلود

بغض النظر عن أي إطلالة فجاءت الجلود متصدرة هذا العام باللون الجريء والمختلف مثل البرتقالي والأحمر والأصفر والأخضر، سواء بنطلونات أو وجاكيت أوحتى معاطف طويلة.

غطاء الرأس

نظرا لاهتمام جميع مصممي الأزياء بتفادي انخفاض درجات الحرارة، فقد أهتم الكثير بإظهار غطاء الرأس والوشاح لتكون موضة للخريف والشتاء المقبلين، حيث ظهر كاب البيسبول الصوف، والآيس كاب الكروشية، والوشاح الصوفي بمختلف أطوالها.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

أنور قرقاش: نجاح السعودية نجاح للإمارات والمنطقة