مجلس مدينة دبا الحصن يعرف بأيام عشر ذي الحجة وفضلها على سائر الأيام

التاريخ : 2023-06-05 (07:19 AM)   ،   المشاهدات : 370   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس مدينة دبا الحصن يعرف بأيام عشر ذي الحجة وفضلها على سائر الأيام

 

نظم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى محاضرة في مقره بمدينة دبا الحصن تناولت في عنوانها (عشر ذي الحجة أفضل أيام الدنيا) بحضور رئيس المجلس سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي وأعضاء المجلس وأهالي المدينة والمدعوين.

وتناولت المحاضرة التي نظمت مساء أمس وألقاها الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي عضو مجلس أمناء الجامعة القاسمية عددا من المحاور التي سلطت الضوء على فضل تلك الأيام المباركة وهي العشر الأول من ذي الحجة وما فيها من أجور وطاعات بالإضافة إلى ذكر فضلها على سائل الأيام.

وركز الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي إلى أهمية هذه الأيام الفضيلة أيام العشر من ذي الحجة، وكيف أنها جمعت فضائل الأعمال من صلاة وصوم زكاة وحج وغيرها من الطاعات العظيمة عند الله سبحانه وتعالى.

وتناول خلال المحاضرة والتي حظيت بحضور لا فت من قبل أهالي مدينة دبا الحصن خصائص هذه الأيام، وأن الله تبارك وتعالى أقسم بها تشريفاً لها، بالإضافة إلى أنها أيام تجتمع فيها أمهات الطاعات ما لا يجتمع في غيرها من أيام السنة.

وأكد الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي أن في هذه العشر تجتمع كافة العبادات، وغيرها من الطاعات الجليلة والعبادات العظيمة ولا يتأتى اجتماع هذه الطاعات إلا في هذا الوقت الشريف الفاضل.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يعقد جلسته السادسة عشرة الخميس لمناقشة مشروع قانون تنظيم دائرة الخدمات الاجتماعية