مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يتعرف على إنتاج 150 فنانا ضمن الأعمال الفنية والفنون في زيارته لبينالي الشارقة في الذيد

التاريخ : 2023-05-04 (08:02 AM)   ،   المشاهدات : 353   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى  يتعرف على إنتاج 150 فنانا ضمن الأعمال الفنية والفنون في زيارته لبينالي الشارقة  في الذيد

تعرف مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى على الفن المعاصر من خلال إطلاع على العديد من الأعمال الفنية المعروضة التي تقام في بينالي الشارقة بمدينة الشارقة في إطار الفعاليات المنظمة تحت شعار ( التاريخ حاضرا) في نسخته الخامسة عشرة.

الزيارة شكلت رحلة قام بها صباح أمس سعادة راشد عبدالله المحيان رئيس المجلس وسعادة سهيل الكعبي رئيس اللجنة المالية وسعادة عفراء بن خادم رئيس لجنة التميز والتطوير المؤسسي وموزة الطنيجي وسلامة الطنيجي من كادر المجلس كان في استقبالهم إبراهيم أحمد من قسم التشريفات في مؤسسة الشارقة للفنون بالإضافة الى المرشدين في المكان.

وتشكل تلك الزيارة إحدى الرؤى التي تأتي في إطار تحقيق استراتيجية مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى في زيارة المؤسسات المحلية والتوعية ضمن أهداف المجلس والتأكيد على مبدأ الشراكة المجتمعية بين أطياف المجتمع.

الزيارة لبينالي الشارقة في نسخته الخامسة عشر في منطقة الذيد وتحديداً في قصر الفنون المعاد ترميمه ومبنى عيادة الذيد القديمة والذي هما مقرين للأعمال الفنية التابعة لمؤسسة الشارقة للفنون، وذلك لتسليط الضوء على الأماكن السياحية والفنية بالمنطقة الوسطى.

اطلع الوفت على  الأعمال الفنية المعروضة في القصر والتي تنوعت بين أعمال فنية مطبوعة ومرسومة ومشاهد فيديو وأرشيف تاريخي لبعض الدول بالإضافة إلى الزخارف الهندسية الإسلامية، حيث يضم 150 فنان مشارك بالأعمال الفنية لهذه السنة والذي جاء بعنوان "التاريخ حاضراً".

من جهته تقدم المجلس بالشكر والتقدير للشيخة حور بنت سلطان القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للفنون على تنظيم بينالي في منطقة الذيد لأول مرة والذي يعكس جانب من الحياة الصحراوية واختيار المعروضات التي تتناسب مع طبيعة أهل المنطقة الوسطى، وما للمعرض من أهمية في الأوساط الفنية التي تزيد من إقبالهم وحضورهم في الذيد وهذا يعد تنشيط للسياحة في اختيار المكان الذي يتناسب مع الحدث.

 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية السيوح يكرم 32 إماما على جهودهم في أحياء ليالي شهر رمضان