أرتيتا يحث لاعبي أرسنال على الاستمتاع بالعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي

التاريخ : 2023-05-03 (06:06 PM)   ،   المشاهدات : 257   ،   التعليقات : 0

أرتيتا يحث لاعبي أرسنال على الاستمتاع بالعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي

أبدى ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال رغبته في أن يستمتع لاعبوه بالعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وألا يسمحوا للإحباط بالتسلل إليهم.

وكان أرسنال يتفوق في الصدارة بفارق ثماني نقاط في أبريل الماضي لكنه فقد الصدارة لصالح مانشستر سيتي بعد أربع مباريات بلا فوز، لكنه عاد إلى الصدارة من جديد بعدما تغلب على تشيلسي 3 / 1 أمس الثلاثاء في المرحلة الرابعة والثلاثين.

وتقدم أرسنال بهدفين سجلهما القائد مارتين أوديجارد ثم أضاف جابرييل خيسوس الهدف الثالث للفريق قبل أن يرد تشيلسي بهدف وحيد سجله نوني مادويكي.

ورغم تراجع نتائج أرسنال في الفترة الماضية، رفض أرتيتا استبعاد أرسنال من إطار المنافسة على اللقب.

وتصدر أرسنال جدول الدوري بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، لكن أرسنال خاض 34 مباراة حتى الآن بينما خاض سيتي 32 مباراة فقط.

وقال أرتيتا، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا"، إنه لم يكن يريد تراجع معنويات لاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي قبل أيام وفقدان الصدارة.

وأضاف أرتيتا :"أمامنا أربع مباريات، ونحن في الصدارة الآن."

وأضاف :"لا يجب أن نسمح للإحباط بالتسلل إلينا، كوننا في هذا الوضع بعد عشرة أشهر من المنافسة مع هذا الفريق ولدينا فرصة البقاء في المقدمة، هو أمر يجب أن نستمتع به ونحاول استغلال الفرصة المتاحة لنا، لأننا لا نعرف ما يمكن أن يحدث."

وتابع :"كنا نرغب في أن نتبع نهجا مختلفا للغاية في المباراة، وقد فعلنا ذلك بالشكل الصحيح منذ البداية."

وأضاف أرتيتا :"الفريق عائد لأفضل مستوياته. أردنا أن نثبت أن لدينا حماس شديد. رأيت ذلك في الأيام الماضية، ونجحنا في الاستعداد للمباراة بشكل جيد."

وتابع: "بدأنا المباراة بالمعنويات المطلوبة وبمستويات جيدة من الطاقة. كل شيء سار على ما يرام بالنسبة لنا، وهو أمر مهم."

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

بايرن ميونخ عينه على نجم تشيلسي