نادي دبا الحصن الرياضي يشارك بفعاليات القراءة لمجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن

التاريخ : 2023-03-13 (08:49 AM)   ،   المشاهدات : 450   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي دبا الحصن الرياضي يشارك بفعاليات القراءة لمجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن

شارك نادي دبا الحصن الرياضي في الفعالية القرائية التي نظمها مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن وخصصت فقط لكوادر النادي بهدف تعزيز الثقافة والاطلاع لمختلف العاملين في النادي .

وجرى تنظيم مسابقة حديقة القراءة الالكترونية لموظفي نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي في مكتبة النادي ، التي شملت على أسئلة ثقافية منوعة شارك فيها جميع موظفي النادي وأعضاء مجلس الإدارة .

وحضر المسابقة إبراهيم سعيد بغداد رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي وأعضاء مجلس الإدارة ، و محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن .

وتلاقت جهود مجلس أولياء أمور الطلبة مع نادي دبا الحصن في دعم جهود شهر القراءة من خلال تحفيز الموظفين على الاطلاع والقراءة وتنمية روح المعرفة في إطار تشجيع مختلف الفئات للاتجاه للقراءة والاطلاع وتحويلها إلى ممارسة يومية عند أفراد المجتمع ، ولأهميتها وفوائدها وذلك من أجل تحفيز الموظفين على تخصيص جزء من وقتهم للاطلاع والمعرفة .

وفي نهاية المسابقة تبادل رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات الدروع التذكارية وجرى تكريم الفائزين .

 

وأشاد إبراهيم سعيد بغداد رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي بنجاح اليوم القرائي وبتفاعل مختلف الكوادر الوظيفية مع فكرة المسابقة التي نظمت تحت اسم (حديقة القراءة الالكترونية) وحفزتهم على التنافس في عدد من فروع المعرفة وأثنى على دور مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن وعلى جهوده الدائم في طرح الفعاليات المختلفة .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الذهب يربح 15 دولاراً ويصعد لأعلى مستوياته في 5 أسابيع