210 آلاف درهم و50 طنا مساعدات من " الاتحاد الخيرية" لحملة جسور الخير

التاريخ : 2023-03-01 (08:36 PM)   ،   المشاهدات : 398   ،   التعليقات : 0

عجمان
210 آلاف درهم و50 طنا مساعدات من " الاتحاد الخيرية" لحملة جسور الخير

أعلنت مؤسسة الاتحاد الخيرية بعجمان، عن تبرعها بمبلغ 210 آلاف درهم و50 طنا من التبرعات العينية من المواد الغذائية والملابس، لصالح حملة "جسور الخير" التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لنجدة المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا.
تأتي مشاركة مؤسسة الاتحاد الخيرية بعجمان بحملة جسور الخير، انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة بدعم الأشقاء والأصدقاء في الجمهورية العربية السورية والجمهورية التركية، وتقديم المساعدات الإغاثية العاجلة للمتأثرين من الزلزال الذي ضرب البلدين في السادس من شهر فبراير الماضي.
وسلم سعادة حارب العرياني، الأمين العام لمؤسسة الاتحاد الخيرية بعجمان، شيك التبرع، إلى محمد عمر الشمري، مدير فرع هيئة الهلال الاحمر الإماراتي في عجمان، بحضور سعادة ناصر بن علي الجنيبي، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتحاد الخيرية بعجمان.
وأكد الجنيبي، حرص المؤسسة على المشاركة في حملة جسور الخير، التي تعتبر أحد أهم المبادرات التي تقوم بها دولة الامارات لتعزيز استجابتها الإنسانية لصالح المتأثرين من الزلزال في سوريا وتركيا، وتسخير الإمكانات الإغاثية واللوجستية، والكوادر البشرية والتطوعية، للحدِّ من تداعيات الكارثة على حياة المنكوبين في البلدين.
وأضاف ان الحملة تعكس قيم التكافل والتراحم التي تجسدها الإمارات تجاه الشعوب المحتاجة، وتشكّل ترجمة صادقة لتوجهات قيادة الدولة الرشيدة لمد يد العون والمساعدة للجميع.

واختتم قائلاً :" تعكس الحملة ثقافة البذل والعطاء، التي يتوارثها أبناء الإمارات جيلاً بعد جيل، مفاهيم العمل والخيري والإنساني، وهي ترجمة فعلية لسياسة الإمارات في قطاع العمل الخيري والإنساني، وتنسجم مع رؤية قيادة الدولة الرشيدة والرسالة الحضارية الموجهة للعالم أجمع".



إضافة تعليق

الخبر التالي

أول فيلم لـ