نادي دبا الحصن  يكرّم أولياء أمور اللاعبين

التاريخ : 2024-05-10 (11:17 AM)   ،   المشاهدات : 157   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي دبا الحصن  يكرّم أولياء أمور اللاعبين

تحت شعار ( ولي الأمر شريك رياضي وتربوي ) ،  نظم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي مسا أمس  ، حفلا لتكريم أولياء أمور اللاعبين ، وذلك في إطار سياساته الاستراتيجية لتعزيز علاقته مع أسر اللاعبين ولمتابعة تدريباتهم اليومية  .

حضر اللقاء سعادة حميد عبيد الحمودي عضو المجلس الاستشاري لامارة الشارقة ، وسعادة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي  والسادة أعضاء مجلس الإدارة ، وعدد كبير من أولياء أمور اللاعبين ولفيف من المدعوين.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة ، وآيات من الذكر الحكيم ، وكلمة سعادة رئيس النادي ألقاها نيابة عنه أحمد عبدالله علي القصيب النقبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي ، أشاد بالدور الكبير الذي يلعبه ولي الأمر وتعزيز التواصل بين أولياء الأمور والنادي ، وانطلاقاً من قناعة النادي بأهمية دور أولياء الأمور وما يقدموه من دعم لأبنائهم وتقديرا لمتابعتهم اليومية.

وختم يقول :  كما تهدف المبادرة إلى تعزيز التواصل بين أولياء الأمور وربطهم الدائم مع النادي انطلاقاً من قناعتنا بأهمية دور الوالدين وما يقدمانه من دعم لابنهما الرياضي ليكون متميزاً بارزاً في فريقه خلال ممارسة الرياضة. 

كما قدمت فرقة الوشاحات الفنية فقرة مهداة لا أولياء أمور اللاعبين ، وعرض فيديو بعنوان : أولياء أمورنا سبب تميزنا.

وفي الختام تم تكريم اللاعبين الفائزين في دورة الألعاب الخليجية الأولى وأولياء أمور اللاعبين ، كما وعبر أولياء الأمور عن سعادتهم بهذه البادرة، كما جددوا شكرهم لمجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي واعتبروا أن النادي  متنفساً كبيراً لأبنائهم.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة رأس الخيمة تلتقي الهيئة التعليمية بالشويفات ضمن مبادرة