لاكي فيش يستقبل العام الجديد بحفلة "الليلة البيضاء" الفاخرة

التاريخ : 2022-12-28 (04:58 PM)   ،   المشاهدات : 434   ،   التعليقات : 0

دبي
لاكي فيش يستقبل العام الجديد بحفلة "الليلة البيضاء" الفاخرة

يحتفل مطعم لاكي فيش ،الحائز على جائزة أفضل مطاعم البحر المتوسط في إمارة دبي ويقع في بالم ويست بيتش، بليلة رأس السنة الجديدة بحفل "الليلة البيضاء" الساحرة.

للعام الثاني، يدعو الاحتفال الشهير برأس اسنة الجديدة في دبي الضيوف للحضور بملابسهم البيضاء الأنيقة للترحيب بعام 2023. اختتم العام بسهرة راقية مع عشاءً فاخراً من 4 أطباق مميّزة بتكلفة 1،800 درهم للشخص (600 درهم للمأكولات و 1،200 درهم للمشروبات من اختيارك).

ولمزيد من الخصوصية استمتع بالاحتفالات في الكابانا الفخمة الخاصة بك مقابل تكلفة إضافية قدرها 350 درهم للشخص، تستوعب ما يصل إلى 10 ضيوف.

يرحب بالشباب من العمر 12 عامًا فما فوق للانضمام إلى احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة في لاكي فيش بتكلفة 1،200 درهم مع عشاء من 4 أطباق مميّزة مع مشروبات غير كحولية.

خلال حفلة "الليلة البيضاء" لهذا العام ، سيصطحب عازفي الكمان وأشهر المغنين الموهوبين الضيوف في رحلة موسيقية إلى شواطئ الريفيرا الفرنسية للاستمتاع بسهرة ساحرة بعيداً عن كل ما هو تقليدي، تقدم مزيجًا من الأغاني الأوروبية الشهيرة والكلاسيكية وتقدم سلسلة من عروض ألعاب الخفة طوال المساء.

يحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بالمشهد من خلال إطلالة مميزة على عروض الألعاب النارية المذهلة التي تضيء سماء دبي في منتصف الليل.

الناشر: كليك أون | بواسطة: طوني فرح

إضافة تعليق

الخبر التالي

رغم تواضع راتبه.. سيرجي روبرتو مستعد لتجديد العقد مع برشلونة