نادي الذيد ينظم ماراثون اليوم الوطني الحادي والخمسين وسط مشاركة مجتمعية لافتة

التاريخ : 2022-12-03 (10:52 PM)   ،   المشاهدات : 301   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد ينظم ماراثون اليوم الوطني الحادي والخمسين وسط مشاركة مجتمعية لافتة

بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني 51، نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي ماراثون اليوم الوطني 51 والذي جاء في إطار سعيه لتشجيع المجتمع على الرياضة خلال أجواء تلك الفرحة الوطنية .

المارثوان أقيم بمشاركة مجتمعية لافتة بتجمع المشاركون أمام سفاري الشارقة وتم الانطلاق باتجاه جامعة الشارقة فرع الذيد بمشاركة ثلاث فئات، الكبار والشباب والصغار وتم توزيع الشارات الخاصة بالماراثون .

وأسفرت النتائج عن فوز مكتوم أمين مثنى في فئة 15سنةالصغار وبالمركز الثاني محمود سعيد رياض والثالث هشام نبيل.

وفي فئة من 15حتى 40سنة حل أولاً سعيد يوسف سعد والثاني فهد خليل الصايغ والثالث سعيد خلفان ، أما في فئة فوق40 سنة فحل أولاً محمد زكي وثانياً حميد سعيد وثالثاً وحيد خان ورابعاً سالم راشد سعيد 

كما جرى تكريم 8مشاركين من كل فئة تشجيعاً لهم على ممارسة الرياضة

وفي الختام قام سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس الإدارة بنادي الذيد بتكريم الفائزين بالماراثون يرافقه سعادة مطر بن هويدن رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن.

وأكد سعادة سالم محمد بن هويدن إلى أن هذا الماراثون ينظمه نادي الذيد سنوياً ابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية والتي تتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني وفيها تجمع أفراد المجتمع وممارستهم الرياضية لاسيما في هذه الأجواء الاحتفالية الوطنية .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تعقد 11 لجنة لاختبار 1427 متقدما في التصفيات الأولية لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها